أخبار بايرن ميونخ اليوم.. الكشف عن مقالب البافارى فى سوق الانتقالات

الخميس، 21 أبريل 2016 04:00 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. الكشف عن مقالب البافارى فى سوق الانتقالات مقالب بايرن ميونخ فى الميركاتو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق بايرن ميونخ تدعيم صفوفه بعدما أعلن أمس تجديد تعاقد حارسه المميز مانويل نوير ليستمر فى أليانز أرينا حتى 2021، ويستعد النادى للتعاقد مع مجموعة من الصفقات القوية فى الصيف المقبل ليكون الفريق جاهزًا للمنافسة على كل البطولات مع كارلو أنشيلوتى المدرب الجديد.

الصحافة الألمانية تحذر من الميركاتو


حذرت صحيفة بيلد الألمانية مسئولى بايرن ميونخ من سوق الانتقالات الصيفية المقبل، ونشرت تقريرًا عن أسوأ الصفقات التى أبرمها النادى فى تاريخه ولم ينجحوا فى التأقلم مع العملاق البافارى.

القائمة تضم مجموعة من المميزين


تضمنت القائمة التى اعدتها الصحيفة مجموعة من اللاعبين الذين تألقوا قبل القدوم إلى بايرن ميونخ، وعلى رأسهم الفرنسى جان بيير بابان نجم ميلان الإيطالى السابق الذى دافع عن ألوان بايرن خلال الفترة من 1994 حتى 1996 ولم يسجل سوى 3 أهداف فقط فى البوندزليجا.

أفضل لاعب شاب فى المونديال


تواجد لوكاس بودولسكى بالقائمة بعدما لعب مع الفريق خلال الفترة من 2006 حتى 2009 قادمًا من كولن بعد تألقه فى مونديال 2006 وحصوله على جائزة أفضل لاعب شاب فى البطولة مع المنتخب الألمانى، لكنه لم يقدم الأداء المنتظر وعاد بعدها لناديه السابق.

نجما إيران وأمريكا


تواجد الثنائى على كريمى نجم المنتخب الإيرانى السابق ولاندون دونوفان الهداف التاريخى للدوري الأمريكى بالقئمة بعدما لعب الأول من 2005 إلى 2007 وسجل 3 أهداف فقط بالبوندزليجا، والثانى خاض 7 مباريات فقط مع الفريق لم يسجل خلالهم أى هدف.



أخبار متعلقة


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يجدد عقد مانويل نوير حتى 2021 رسميا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة