بناء حى جاردن سيتى بمدينة الإنتاج لتصوير مشاهد "مأمون وشركاه" للزعيم

الخميس، 21 أبريل 2016 11:30 ص
بناء حى جاردن سيتى بمدينة الإنتاج لتصوير مشاهد "مأمون وشركاه" للزعيم عادل إمام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى مهندس الديكور الخاص بمسلسل "مأمون وشركاه"، للنجم الكبير عادل إمام، من بناء ديكور كامل لحى جاردن سيتى بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامى، من أجل تصوير العديد من المشاهد الخاصة بالشوارع والتى تجمع عادل إمام، وعددا آخر من صناع العمل، وبدأ الزعيم بالفعل فى تصويرها منذ صباح الثلاثاء الماضى.

ويعد الزعيم عادل إمام من النجوم الذين يصعب للغاية تصوير مشاهدهم بمناطق سكنية أو شوارع عامة، نظرا للشعبية الجارفة التى يتمتع بها بين جمهور الشارع، والتى من الممكن أن تعيق التصوير، لذلك يحرص الزعيم فى كثير من الأحيان على الاستعانة بديكورات شبيهة للتصوير فيها.

وكان الزعيم قد تنقل خلال الفترة الماضية بين عدة فيلات، لتصوير العديد من المشاهد الداخلية بها، بعد أن انتهى على مدار الأسابيع الماضية من تصوير عدة ديكورات رئيسية، خاصة بمنزله ومكتبه، وبعض الأماكن التى يجلس فيها طوال أحداث المسلسل.

يذكر أن مسلسل "مأمون وشركاه" يشارك فى بطولته كل من خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامى إمام.



موضوعات متعلقة..


- اليوم.. الزعيم يستأنف تصوير مسلسله "مأمون وشركاه" بعد تعافيه صحيًا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة