فينجر يتحدث عن تجديد ثنائى أرسنال ومفاوضات نجم الجزائر

الأربعاء، 20 أبريل 2016 12:28 م
فينجر يتحدث عن تجديد ثنائى أرسنال ومفاوضات نجم الجزائر آرسين فينجر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، على صعوبة مواجهة ويست بروميتش ألبيون، المحدد لها غداً الخميس بملعب "الإمارات"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال آرسين فينجر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "البورو فريق قوى، يتمتع بالتنظيم الجيد داخل أرض الملعب، كما يمتلك دفاعاً قوياً، علينا أن نظهر الفاعلية الكافية أمام مرمى الخصم غداً، أمام وستهام وكريستال بالاس، افتقدنا للقوة الهجومية، وهذا يشعرنى بالندم".

وكشف آرسين فينجر، عن دخول نادى أرسنال فى مفاوضات مع الثنائى مسعود أوزيل واليكسيس سانشيز، للتجديد، موضحاً أن الجزائرى رياض محرز، مهاجم ليستر سيتى خارج حساباته، قائلاً، "لسنا مهتمين برياض محرز، وحتى وإن كان ضمن حسابتنا، فإن الحديث عنه فى تلك المرحلة من منافسات الدورى، سيكون بمثابة قلة احترام لليستر سيتى".

واختتم المدرب الفرنسى مؤتمره الصحفى، بالتأكيد على جاهزية جميع لاعبيه الذين شاركوا فى المباراة الماضية أمام كريستال بالاس، التى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1، لخوض مباراة الغد، موضحاً أن جاك ويليشير قد يتواجد فى قائمة مباراة ألبيون، بعدما خاض ثلاث مباريات مع فريق الشباب، استرد على إثرها جاهزيته الفنية والبدنية بعد تعافيه من الإصابة.


أخبار متعلقة


- بالفيديو..محمد الننى يُنافس على لقب أجمل أهداف أرسنال هذا الموسم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة