عبد الله ولينة ينافسان النجوم ويلفتان الأنظار فى "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

الأربعاء، 20 أبريل 2016 04:59 م
عبد الله ولينة ينافسان النجوم ويلفتان الأنظار فى "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" الطفلان عبد الله عزمى ولينة بن حمان
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم وجود عدد كبير من النجوم يقومون ببطولة "فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، إلا أن من أكثر ما يلفت النظر فى العمل وجود الطفلين عبد الله عزمى ولينة بن حمان اللذان يؤديان دورين رئيسيين فى الفيلم فى ظهورهما الأول أمام الكاميرا، وقد استطاعا تقديم الشخصيتين بشكل أثار إعجاب مشاهدى الفيلم فى السينما.

ويؤدى عبد الله ولينة دورَى طفلين فى المدرسة وجارين فى الوقت نفسه، يقضيان معظم أوقاتهما معاً، يدرسان فى المدرسة ويلعبان فى المنزل، يمر شادى بظرف عائلى خطير بعد انتحار والدته، فتذهب العلاقة بينهما إلى منحنى صعب.

وجاء اختيار الطفلين لأداء الشخصيتين بناءً على كاستينج تقدم إليه حوالى 200 طفل، وتم فى النهاية اختيار ولدين وبنتين للمفاضلة بينهما، ثم استقر المخرج هادى الباجورى فى النهاية على عبد الله ولينة.

وعن ذلك يقول المخرج هادى الباجورى "كان يهمنى ألا يكون الطفلان قد شاركا فى إعلانات مثلاً أو أى أعمال فنية أخرى، وكان هذا شرط أساسى بالنسبة لى، لأننى أردتهما نسخة خام لم يؤثر فيها أى أعمال فنية أو وقوف سابق أمام الكاميرا، وقد كان الطفلان فى منتهى الذكاء وأديا المطلوب منهما كما يجب".
وبشكل عام فقد احتوى فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة على عدد من المشاهد يظهر فيه عدد كبير من الأطفال، سواء كان فى المدرسة أو الأتوبيس الخاص بها، ووفقاً للمخرج لم يكن التحكم فى الأطفال سهلاً، خاصةً عندما يكون الكادر واسعاً وبه العديد منهم، وقد ساعد فى إنجاز هذا مشاركة الباجورى فى عدد كبير من الإعلانات التى تضم أطفالاً، بالإضافة إلى أن عبد الله ولينة كانا ذكيين واستوعبا الأمور بسرعة.

الفيلم بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربينى، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هانى عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللى كريم وشيرين رضا.



موضوعات متعلقة..


- فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" أكبر تجمع للنجوم بعد "لا أنام"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة