بالصور.. مدير أمن القليوبية: ضبط 170 عنصرا إجراميا و80 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر.. الحملات الأمنية على منطقة المثلث الذهبى مستمرة حتى تطهيرها بالكامل.. ووزير الداخلية يتابع بنفسه خطة تطهير الجعافرة

الأربعاء، 20 أبريل 2016 05:30 ص
بالصور.. مدير أمن القليوبية: ضبط 170 عنصرا إجراميا و80 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر.. الحملات الأمنية على منطقة المثلث الذهبى مستمرة حتى تطهيرها بالكامل.. ووزير الداخلية يتابع بنفسه خطة تطهير الجعافرة اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية على ضبط 170 عنصرا إجراميا و80 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر، وتكثيف عمليات البحث عن عناصر عصابة "أولاد أمين موسى"، بعد القضاء على أفراد عناصر عصابة "أولاد حافظ والدكش"، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية لمحافظة القليوبية تواصل إزالة بعض أشجار الموالح بمنطقة الجعافرة والمثلث الذهبى لاستكمال خطة فتح 6 طرق داخل تلك الحدائق، لتسهيل مهمة القوات فى ملاحقة هذه العناصر الإجرامية.

وأوضح فى تصريح لـ"اليوم السابع" استمرار الحملات لتطهير منطقة المثلث الذهبى بالكامل، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن تجرى عمليات بحث نهارا وسط الزراعات وحدائق الموالح، لضبط أفراد عصابة "أمين موسى"، وأسفرت الحملات الأمنية عن أسفرت عن مقتل 8 من أخطر العناصر الإجرامية وسقوط الدكش وأفراد عائلته وأعوانه، وضبط 170 من العناصر الإجرامية، و250 قطعة سلاح بينها أسلحة آلية وخرطوش و25قنبلة بدائية الصنع، وكميات من المواد المخدرة تقدر بـ 80 كيلو حشيش و100كيلو بانجو و3 آلاف قرص مخدر.

وتابع مدير الأمن، أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتابع بنفسه الحملات الأمنية التى تشنها أجهزة أمن القليوبية على كل البؤر الإجرامية، داخل وخارج قرى ومناطق المثلث الذهبى، وتضييق الخناق على كل عناصر التشكيلات العصابية وتجار المخدرات لإنهاء أسطورة المثلث الذهبى.

وقال مدير اللأمن إن الجهاز التنفيذى بالقليوبية يواصل عمليات قطع أشجار الموالح وتمهيد باقى طرق حدائق الجعافرة، وباقى ثلاثة منها من جهة الغرب إلى جهة الشرق وثلاثة أخرى من الجهة البحرية إلى الجهة القبلية، ومسارها حوض الرضوان والشيخ خضير، وتفصل بين قرية كوم السمن والسلمانية، حتى تتمكن السيارات والمدرعات الخاصة بالقوات من ملاحقة العناصر الإجرامية وتطهير الحدائق من "دواليب" المخدرات بداخلها والتى يصعب الوصول إليها.

وأوضح مدير أمن القليوبية أنه تم تمهيد الطريق الفاصل بين قرية السلمانية والجعافرة بين حدائق الأشجار بطول 3 كم، وتم فتح الطريق من مقابر قرية الجعافرة حتى ترعة الجعافرة بطول حوالى 2.2 كم، وأشاد اللواء سعيد شلبى بتعاون اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية والجهاز التنفيذى ومديرية الزراعة فى تنفيذ عمليات إنشاء الطرق، ثلاثة منها من جهة الغرب إلى جهة الشرق وثلاثة أخرى من الجهة البحرية إلى الجهة القبلية، ومسارها حوض الرضوان والشيخ خضير، وتفصل بين قرية كوم السمن والسلمانية، حتى تتمكن السيارات والمدرعات الخاصة بالقوات من ملاحقة العناصر الإجرامية وتطهير الحدائق من "دواليب" المخدرات بداخلها والتى يصعب الوصول إليها. وأوضح مدير أمن القليوبية أنه تم تمهيد الطريق الفاصل بين قرية السلمانية والجعافرة بين حدائق الأشجار بطول 3 كم، وتم فتح الطريق من مقابر قرية الجعافرة حتى ترعة الجعافرة بطول حوالى 2.2 كم، وإزالة حجرتين من الطوب الأحمر والأسمنت بمسار الطريق الذى تم فتحه، وإزالة الأشجار بعرض 5 أمتار.

وأشاد اللواء سعيد شلبى بتعاون اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية والجهاز التنفيذى ومديرية الزراعة فى تنفيذ عمليات إنشاء الطرق الجديدة.


المضبوطات (1)

المضبوطات (2)

المضبوطات (3)

المضبوطات (4)

المضبوطات (5)



موضوعات متعلقة..


- ضبط 3 عناصر إجرامية من أعوان "الدكش" و"كوريا" فى القليوبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة