"الداخلية" تطهر نفسها من أفرادها المتجاوزين بالمحافظات.. التحقيق مع شرطى بسبب مشاجرة مع بائع سجائر بأسوان.. وسقوط ضابط بحوزته كمية كبيرة من الهيروين بطنطا.. وحبس مساعد شرطة تسبب فى مصرع شخصين بالبحيرة

الأربعاء، 20 أبريل 2016 06:00 م
"الداخلية" تطهر نفسها من أفرادها المتجاوزين بالمحافظات.. التحقيق مع شرطى بسبب مشاجرة مع بائع سجائر بأسوان.. وسقوط ضابط بحوزته كمية كبيرة من الهيروين بطنطا.. وحبس مساعد شرطة تسبب فى مصرع شخصين بالبحيرة الداخلية - صورة أرشيفية
المحافظات – حسن عبد الغفار - عادل ضرة- جمال أبو الفضل– صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عدد من المحافظات، تجاوزات فردية لعدد من أفراد الشرطة، تسببت فى حالة من الغضب بين الأهالى، ما أدى إلى تطبيق القانون على المخالفين لانتهاء هذه التجاوزات التى تسىء لجهاز الشرطة بأكمله، والتى كان آخرها إطلاق أمين شرطة يدعى "السيد زينهم عبد الرازق" من قوة إدارة شرطة نجدة القاهرة، أعيرة نارية، أدت إلى مقتل المجنى عليه، وإصابة 2 آخرين، بسبب رفض الأمين دفع ثمن كوب شاى.

وتجمع أهالى قرية طحا التابعة لمركز سمالوط، شمال محافطة المنيا، فى مدخل القرية انتظارا لوصول جثمان مصطفى محمد بائع الشاى، الذى قتل على يد أمين شرطة بمدينة الرحاب فى القاهرة، ومن المقرر تشييع جنازته فور وصوله فجر اليوم، الأربعاء، بعد أن سافر بعض أهله لاستلام جثته والعودة به إلى مسقط رأسه.

وقال إيهاب محمد، أحد أقاربه: "مر على حفل خطبته أسبوعين فقط، خلال زيارته لقرية طحا التابعة لمركز سمالوط، وبسبب حالة الفقر التى تضرب أسرته، كان المجنى عليه يعمل بالقاهرة، لأكثر من 4 سنوات، آخرها كان بمدينة الرحاب".

وفى أسوان أصيب شرطى وبائع سجائر بمنطقة السيل، بجروح نتيجة مشاجرة نشبت بينهما، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى للعلاج.

كان إخطار أمنى ورد إلى اللواء عمر أحمد ناصر مدير أمن أسوان يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة السيل الجديد دائرة القسم بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين طرف أول "أحمد.ع"- 21 سنة من قوة مديرية أمن البحر الأحمر، ومقيم أسوان أصيب بجرح قطعى بالساق الأيسر، وآخر بمفصل الكاحل الأيسر.

وطرف ثان المدعو "محمد.ح" 33 سنة، صاحب فاترينة سجائر ومقيم أسوان مصاب بجرحين قطعيين بفروة الرأس بسبب قيام الطرف الأول بترك "توك توك" خاص به أمام فاترينة السجائر الخاصة بالطرف الثانى حيث تعدى خلالها كلا الطرفين على الآخر بالضرب وحدوث إصابتهما، وذلك حسبما أفادت الشرطة.

تحرر المحضر رقم 1689 جنح قسم ثان أسوان لسنة 2016م وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وفى الغربية ضبطت مباحث قسم أول طنطا، برئاسة الرائد أحمد الهرميل، تحت إشراف اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير إدارة البحث الجنائى، نقيب شرطة نظامى من قوة مركز شرطة قطور وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين.

وتم إخطار اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية وجار عرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق معه.

وفى البحيرة قرر محمد البدوى وكيل النائب العام برئاسة المستشار أحمد الأحول رئيس نيابة شبراخيت بإشراف المستشار أحمد فوزى المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس "ن.خ.ر" مساعد شرطة 4 أيام لقيادته لورى تسبب فى مصرع شابين بعد أن اصطدم بدراجة بخارية يستقلها شابان بطريق دمنهور شبراخيت .

وكان قد لقى شابان مصرعهما كانا يستقلان دراجة بخارية بطريق دمنهور شبراخيت بعد أن صدمهما لورى أمام قرية منشأة لقانة بمركز شبراخيت، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى دمنهور العام.

تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة إخطارًا بالواقعة من اللواء عزيز إدوارد نائب مدير الأمن وتبين وقوع تصادم بين سيارة لورى تابعة لقوات أمن البحيرة قيادة مساعد شرطة "ن.خ.ر" مخصصة لنقل تعيينات المجندين بمركز شرطة شبراخيت ودراجة بخارية كان يستقلها شابان هما "محمد عسران الدماطى 18 سنة ونادر نعيم شعبان 18 سنة مقيمان قرية منشأة لقانة، حيث تبين من المعاينة أنه أثناء سير اللورى فوجئ بالدراجة البخارية فلم يستطع تفاديها واصطدم بها من الخلف.

وأسفر الحادث عن مصرع مستقليها وانتقل على الفور لمكان الحادث اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وباشر أحمد الأحول رئيس نيابة شبراخيت التحقيقات وصرح بدفن الجثتين والتحفظ على السيارة والدراجة البخارية وحبس السائق 4 أيام.




موضوعات متعلقة..


حملة تطهير بوزارة الداخلية بعد حادثى الرحاب والدرب الأحمر.. إنهاء خدمة أمناء الشرطة المتجاوزين ونقل البعض لأماكن بعيدة.. والأجهزة الرقابية تضع ملفات دولة حاتم تحت المجهر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة