وزارة التضامن ترعى حفل عبد الله الرويشد لصالح كورال أطفال مصر

الأربعاء، 20 أبريل 2016 11:01 ص
وزارة التضامن ترعى حفل عبد الله الرويشد لصالح كورال أطفال مصر غادة والي ترعى حفل عبد الله الرويشد لصالح كورال أطفال مصر
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ، يحيى كورال أطفال مصر حفلا غنائيا غدا الخميس، بدار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويصاحب الكورال الفنان عبد الله الرويشد في عدة فقرات غنائية، ويخصص عائد الحفل لدعم مبادرة كورال الأطفال بقيادة المايسترو سليم سحاب.

وأعلنت الوزيرة أن هذا الحفل يعد الحفل العاشر لكورال أطفال مصر وهى المبادرة التي أطلقتها وزارة التضامن الإجتماعي العام الماضي بهدف تبنى الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية ولديهم مواهب فنية ورعايتهم رعاية اجتماعية وثقافية وتغيير النظرة النمطية من المجتمع لهؤلاء الأبناء وتوفير الأمان الاجتماعي والدعم النفسي والمساهمة في تطوير مهارات التفكير الإيجابي والإبداع وخلق نماذج إيجابية من الأطفال.

وتسعى المبادرة إلى زيادة عدد الأطفال المشاركين بالكورال لضمان الاستدامة واكتشاف الموهوبين منهم والعمل على تنمية مواهبهم لتمثيل مصر في الحفلات والمهرجانات بالداخل والخارج .

ويأتي الحفل في اطار البروتوكول الذي وقعته الوزارة مع وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة سليم سحاب للمبدع العربي ، وذلك بمشاركة عدة جهات داعمة منها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة القاهرة وعدد من الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.

ويتضمن برنامج الحفل مقطوعة موسيقية ومجموعة من الأغاني يؤديها الكورال تليها فقرة يصاحب فيها الكورال الفنان عبد الله الرويشد ، ثم وصلة منفردة للفنان الكويتي حيث ويقدم مجموعة من أجمل أغانيه.


موضوعات متعلقة



وزيرة التضامن :مجلس الوزراء اعتمد معاشات استثنائية لـ2280حالات اجتماعية ومرضية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة