على خامنئى يتطاول على المملكة السعودية للدفاع عن حزب الله الإرهابى

الأربعاء، 20 أبريل 2016 05:38 م
على خامنئى يتطاول على المملكة السعودية للدفاع عن حزب الله الإرهابى المرشد الأعلى فى إيران على خامنئى
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطاول المرشد الأعلى فى إيران على خامنئى على المملكة العربية السعودية، فى معرض انتقاده قرار خليجى يقر بأن حزب الله منظمة ارهابية، واصفا الاتهامات التى توجه للحزب بأنها دعايات مغرضة ولا أهمية لها.

وقال خامنئى، وفقا لوكالة فارس للأنباء: "لا أهمية للإعلام والدعايات المغرضة ضد حزب الله، ولنفرض أن حكومة ما فاسدة عميلة أصدرت بيانا بأموال البترودولار أدانت فيه حزب الله، لتذهب إلى الجحيم، فما أهمية ذلك؟".

وأعلنت جامعة الدول العربية مارس الماضى تصنيف حزب الله اللبنانى كمنظمة إرهابية، كما أدان البرلمان العربى التدخل الخارجى المباشر من قبل إيران وغير المباشر من حزب الله اللبنانى فى شئون الدول العربية، معتبرا الحزب "جماعة إرهابية".

وأضاف خامنئى أن "أحد أبرز ما دفع القوى الاستكبارية للاصطفاف ضدنا، هو أن يروا دولة تتمكن من التوصل إلى التقنية النووية الحساسة دون أن تعتمد على أى قوة كبرى".

وتابع خامنئى: "لو فسحنا لهم المجال، فإنهم سيثيرون قضايا أخرى ضدنا كالبايوتكنولوجى وتقنية النانو وسائر القضايا العلمية، ويطلقون الشبهات بشأنها".

وفى معرض دفاعه عن حزب الله، مضى قائلا: "كم قاموا بالنشاطات الدعائية والعملية ضد حزب الله، وفى الوقت نفسه، فإن حزب الله جسد كيانه الرشيد فى العالم الإسلامى، إن حزب الله وشبابه يتألقون كالشمس وهم فخر للعالم الإسلامى" على حد تعبيره.


موضوعات متعلقة..


- وزير الدفاع الأمريكى: حزب الله مثال لنشاط إيران الخبيث فى المنطقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة