إنبى يستضيف مونانا الجابونى اليوم فى موقعة "رد الاعتبار" بالكونفدرالية

الأربعاء، 20 أبريل 2016 08:13 ص
إنبى يستضيف مونانا الجابونى اليوم فى موقعة "رد الاعتبار" بالكونفدرالية فريق إنبى - صورة أرشيفية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف إنبى فى السادسة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره مونانا الجابونى، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى إياب دور الـ16 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يدخل إنبى لقاء اليوم بروح قتالية لرد الاعتبار بعد الهزيمة فى مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، بالإضافة إلى تعويض الكبوة المحلية ما أدى إلى إحداث تغييرات فى الجهاز الفنى قبل الموقعة الأفريقية بتوجيه الشكر إلى حمادة صدقى المدير الفنى للفريق عقب الخسارة من الأهلى فى الدورى بثنائية نظيفة، ويتولى خالد متولى المدرب العام مهمة المدير الفنى فى مواجهة الليلة أمام الفريق الجابونى.

خالد متولى القائم بأعمال المدير الفنى لإنبى حرص خلال الأيام الماضية على عقد أكثر من جلسة مع لاعبى الفريق البترولى، لحثهم على انتشال الفريق من كبوته بداية من مواجهة اليوم محذراً من السقوط فى الموقعة الأفريقية، بالإضافة إلى تشديده على اللاعبين بالتمسك بآمال الصعود رغم نتيجة الذهاب خاصة أن الفريق يمتلك العديد من العناصر المميزة القادرة على خطف بطاقة التأهل.

حذر خالد متولى من الجملة الفنية التى يطبقها الفريق الجابونى خلف ظهيرى الجنب سواء الأيمن أو الأيسر والتى سجل من خلالها مونانا الهدف الأول فى موقعة الذهاب، وسيحدث متولى عدة تغييرات فى التشكيلة البترولية بعودة محمد عبد المنصف إلى حراسة المرمى بدلاً من على لطفى بجانب عودة عمرو الحلوانى لقيادة الجبهة اليسرى بعد تراجع مستوى محمد ناصف، بالإضافة إلى قيادة نور السيد لوسط الملعب بعدما تواجد فى اللقاء الماضى على مقاعد البدلاء.

من المتوقع أن يخوض إنبى اللقاء بتشكيل مكون من:"محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم ورامى صبرى وصلاح سليمان وعمرو الحلوانى فى خط الدفاع، نور السيد ومحمود توبة وصلاح عاشور ولاما كولين فى خط الوسط، ماريو مارتينيز وأحمد عبد الظاهر فى خط الهجوم".
على الجانب الآخر، يدخل مونانا الجابونى اللقاء متسلحاً بنتيجة الذهاب ومهاجمه الخطير يامبا بيمى صاحب الهدف الثانى فى مباراة الذهاب، كان الفريق الجابونى قد تواجد فى القاهرة مبكراً وخاض تدريبتين فى استاد بتروسبورت على مدار اليومين الماضيين للتعود على أجواء القاهرة.


موضوعات متعلقة..


- متولى يضم "أوسة والحلوانى ورفعت" لقائمة إنبى أمام مونانا الجابونى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة