أزمة بين نادى الشرقية وجامعة الزقازيق بسبب رسوم مباراة الترقى

الأربعاء، 20 أبريل 2016 08:07 م
أزمة بين نادى الشرقية وجامعة الزقازيق بسبب رسوم مباراة الترقى فريق الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اتصالاً برئيس مجلس إدارة نادى الشرقية والمشرف على فريق الكرة والجهاز الفنى للاطمئنان على أحوال اللاعبين ومدى استعدادهم للمباراة أمام فريق الترسانة، التى ستحدد الفريق الصاعد للدورى الممتاز، والمقامة على استاد جامعة الزقازيق عصر غد الخميس.

وأعلن نادى الشرقية برئاسة الدكتور حمدى مرزوق رئيس مجلس الإدارة، أن مسئولى الجامعة أضافوا 10 آلاف جنيه لرسوم المباراة، وعرقلة دخول سيارات البث المباشر الخاصة بالتلفزيون لهذه الأسباب.

وقال الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق، لـ"اليوم السابع"، إنه ليس لديه علم بإضافة رسوم للمباراة، وأن الجامعة جزء من المحافظة، ولن تقف أو تعرقل أى إجراء فى هذا الشأن، بل سنعمل على تقديم جميع التسهيلات من أجل إنجاح هذا الحدث الذى ينتظرة الملايين من أبناء المحافظة.

جدير بالذكر، أن فريق نادى الشرقية حيال احرازة هدف واحد سيضمن الصعود إلى دورى الأضواء الدورى الممتاز للموسم الرياضى 2016/2017 ، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الشرقية والترسانة قد انتهت على ملعب بنها بالتعادل بدون أهداف، ومن المقرر أن المباراة ستذاع على قناة النيل للرياضة والقناة الثالثة والرابعة حتى يتمكن الجمهور من متابعتها تليفزيونياً فى ضوء قرارات اتحاد كرة القدم إقامة.


موضوعات متعلقة..


- محافظ الشرقية: 3 قنوات تلفزيونية تنقل مباراة الترقى بين الشرقية والترسانة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة