شقيقة خاطف الطائرة بـ"90 دقيقة"معتذرة للرئيس والمصريين: أخى أذنب بحق الوطن

السبت، 02 أبريل 2016 11:38 م
شقيقة خاطف الطائرة بـ"90 دقيقة"معتذرة للرئيس والمصريين: أخى أذنب بحق الوطن سيف الدين مصطفى خاطف الطائرة المصرية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذرت فكرية مصطفى، شقيقة المتهم باختطاف الطائرة المصرية "سيف الدين مصطفى"، للرئيس عبد الفتاح السيسى، والمصريين عما ارتكبه أخيها فى حق الوطن.

وقالت "فكرية" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى مقدمة برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن حب شقيقها لأولاده وبعده عنهم أصابه بحالة من اليأس ودفعه للجنون.

وأضافت "شقيقى ضيعنا كلنا وبهدلنا حاول يسافر كتير ولم ينجح.. وأولاده شؤم عليه.. وأنا اعتذر لمصر والرئيس السيسى، فشقيقى أذنب فى حقنا وحق مصر"، لافتة إلى أنها تلقت من أخيها اتصالاً هاتفياً من قبرص، وسألها عن حالتها، إلا أنها عاتبته على فعلته ودعت له بالهداية.

وكانت طائرة تابعة لشركة مصر للطيران قد تعرضت للاختطاف على يد شخص سيف الدين مصطفى أثناء تحركها من مطار برج العرب فى الإسكندرية إلى مطار القاهرة، وأجبرها المختطف على الهبوط فى مطار "لارنكا" بقبرص، ولكن أفراد طاقم الطائرة تمكنوا من تحرير جميع الركاب، حتى سلم نفسه الخاطف بعد ذلك للسلطات القبرصية.


موضوعات متعلقة...


-مصادر قضائية: الاتفاقية بين القاهرة ونيقوسيا غير ملزمة لقبرص بتسليم خاطف الطائرة لمصر لوقوع الجريمة بأراضيها.. وعميد حقوق القاهرة الأسبق: يعاقب المتهم وفقا لقانون الإرهاب الجديد حال تسليمه لمصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة