رئيس قسم بآداب المنصورة يتعدى بالضرب والسب على مدرس مساعد

السبت، 02 أبريل 2016 06:20 م
رئيس قسم بآداب المنصورة يتعدى بالضرب والسب على مدرس مساعد جامعة المنصورة
الدقهلية - شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم مدرس مساعد بقسم الاجتماع بكلية الآداب جامعة المنصورة بشكوى إلى عميد الكلية اتهم فيها رئيس قسم الاجتماع بالاعتداء عليه بالضرب والسب وتوجيه ألفاظ غير لائقة له.

شهدت الكلية واقعة تعدى رئيس قسم الاجتماع على مدرس مساعد بالقسم بالضرب والسب أمام بعض زملائه، لخروجه أثناء عرض بعض الطلاب خطط البحث الخاصة بهم فى رسائل الماجستير.

حيث تقدم محمد عبد السلام عبد الله المدرس المساعد بقسم الاجتماع بكلية الآداب جامعة المنصورة بشكوى إلى عميد الكلية اتهم فيها الدكتور ثروت الديب رئيس قسم الاجتماع بالاعتداء عليه بالضرب والسب وتوجيه ألفاظ غير لائقة له، بعد الانتهاء من عرض السينمار الشهرى لطلاب الماجستير، بحجة ترك المدرس للقاعة وعدم حضور اللقاء، فرد المدرس بأنه كان يقف بجوار الباب الرئيسى لعدم وجود أماكن للجلوس والاستماع إلى التعليمات، بناء على حوار بينهما أثناء ترتيب جلوس الطلاب داخل القاعة، وهو ما دفع رئيس القسم إلى التحدث للمدرس بشكل غير لائق ونهره وقام بالتعدى عليه بالأيدى وصفعه على وجهه أمام زملائه وتوجيه السباب له.

وطالب المدرس عميد الكلية بإلغاء إشراف رئيس القسم على رسالة الدكتوراه الخاصة بالمدرس، وأرجع ذلك إلى انقطاع صور التفاهم بينهما.


اقرأ أيضا..



- أب يشرع فى قتل طفليه غرقا فى الدقهلية لرفض والدتهما العودة لعصمته










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة