بالصور.. 3000 فتاة عربية تتقدم للترشح بمسابقة ملكة جمال المحجبات

السبت، 02 أبريل 2016 05:00 م
بالصور.. 3000 فتاة عربية تتقدم للترشح بمسابقة ملكة جمال المحجبات هاشتاج مسابقة ملكة جمال المحجبات
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى سابقة هى الأولى من نوعها وبمجرد فتح باب الترشح إلى مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب، تقدم أكثر من 3000 فتاة عربية من جميع أنحاء العالم ترى فى نفسها المقاييس الكاملة التى تمكنها من حمل لقب ملكة جمال المحجبات.
ملكة جمال المحجبات  (1)
المترشحات للمسابقة حول العالم

وكان هذا العدد الكبير من طلبات الترشح فى اليوم الأول من فتح باب المشاركة عبر موقع المسابقة الخاص على الإنترنت، لذلك من المتوقع زيادة عدد المشاركات فى المسابقة هذا العام لاستيعاب أكثر عدد ممكن من المحجبات الباحثات عن إثبات أنفسهن.
ملكة جمال المحجبات  (2)
محاولة الترشح إلى ملكة جمال المحجبات

صرحت نهى حمدى "انوش" صاحبة فكرة ورئيس مهرجان ملكة المحجبات العرب Miss Arab Veil، أن الاحصاءات الأولية للمتقدمات للموسم الثانى فاقت كل التوقعات حيث تقدمت حتى الآن أكثر من ثلاث ألاف فتاة عربية من جميع أنحاء العالم فى اليوم الثانى فقط من الإعلان عن انطلاق المسابقه على الموقع الرسمى للمسابقة وصفحة المسابقه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك،

ملكة جمال المحجبات  (3)
أكثر من 3000 متقدمة للمسابقة

كما أشارت إلى أن هناك إقبال كبير من دول المغرب العربى كالمغرب وتونس بالإضافة لبعض دول الخليج، فضلا عن اللإقبال الضخم من الفتيات المحجبات بمصر، ولذلك قررت إدارة المسابقة مقابلة الفتيات المتقدمات على عدة مراحل حتى يتثنى لهم قبول الإعداد الكبيره المتقدمه وتصفيتهم حتى مرحلة التتويج.
ملكة جمال المحجبات  (4)
أول مسابقة للمحجبات للفتيات العربيات

يذكر أن " نهى حمدى" خبيرة التجميل المهتمة بجمال المحجبات و الشهيره "بأنوش" ، كان حلم هذه المسابقة يراودها منذ 10 سنوات وقد بدأت تنفيذه على أرض الواقع عام 2012 لدعم الفتاه المحجبة فى العالم والتأكيد على مشاركتها المجتمعية، وأن لها أحلام تستطيع تحقيقها وإثبات نفسها فى مجالات عديدة وتحقيق ذاتها فى سوق العمل، وهذا ما جعلها كصاحبة الفكرة ومؤسسة المسابقة تحمل الكثير من المصاعب والهجوم حتى خرجت مسابقتها للنور وذاع صيتها وحاول العديد تقليدها.



موضوعات متعلقة ..



اليوم ... انطلاق فعاليات الموسم الثانى من ملكة المحجبات العرب

بالصور.. المحجبات يتحدين دعوات"خلع الحجاب"..انطلاق أول مسابقة لاختيار ملكة جمال المحجبات بالعالم العربى..ومشاركة أمنية فاروق الحاصلة على لقب"Miss veil 2012" الأول..صاحبة الفكرة: هدفنا نشر ثقافة الحجاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة