إيهاب طلعت: برومو ميديا لن تتهاون فى حقوق بث الدورى.. وسنلاحق المخالفين

السبت، 02 أبريل 2016 02:53 م
إيهاب طلعت: برومو ميديا لن تتهاون فى حقوق بث الدورى.. وسنلاحق المخالفين رجل الأعمال إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة برومو ميديا
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رجل الأعمال إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة "برومو ميديا"، إن الشركة أهابت مرارًا وتكرارًا بوسائل الإعلام المختلفة وصفحات التواصل الاجتماعى توخى الحذر فى تداول مقاطع مباريات الدورى المصرى، حيث إن حقوقها مملوكة لـ"برومو ميديا"، كما توعدت بالملاحقة القانونية لأى جهة تخالف ذلك وأخطرت بذلك رسميا كل القنوات.

وأضاف طلعت فى بيان صادر عن "برومو ميديا"، أن ما يتم من اعتداء لا يصدق عليه وصف الخبر وفقاً لقانون الملكية الفكرية، وتابع: "يعز علينا أن نكون فى موقفنا اليوم من إحدى شركات صناعة الإعلام المصرية والقائمين عليها وهذا لا يعنى أبدًا أننا لا نكن لهم كل احترام وتقدير لأشخاصهم الكرام، كما نكن لأى جهة أو شخص لم يسيئ إلينا، ونحرص دائمًا أن تربطنا علاقات طيبة بالجميع ومستعدون للتعاون المثمر معهم".

وجدد رئيس مجلس إدارة برومو ميديا تحذيره من تداول أى مقاطع من مباريات الدورى الممتاز، داعياً لاتباع الطرق الشرعية لإذاعتها بما يضمن حقوق الشركة خاصة وأن الشركة قد سبق لها وأن عرضت على أعضاء الغرفة الاستفادة بعرض المقاطع بأسعار مخفضة وفى إطار قانونى.


موضوعات متعلقة:


100ألف جنيه مكافأة إيهاب طلعت لمنتخب الفراعنة بعد تخطى نيجيريا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة