أعضاء "التنمية القطاعية" يسلمون تقاريرهم إلى أمانة اللجنة.. اليوم

السبت، 02 أبريل 2016 10:47 ص
أعضاء "التنمية القطاعية" يسلمون تقاريرهم إلى أمانة اللجنة.. اليوم النائب البرلمانى أحمد السجينى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب البرلمانى أحمد السجينى، عضو لجنة دراسة محور التنمية القطاعية ببيان الحكومة، إن هذا المحور يضم 10 موضوعات تبدأ بالصناعة والسياحة والزراعة والنقل وتنمية الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والطيران المدنى، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الموارد والرى والبترول والثروة المعدنية والتجارة الخارجية والكهرباء والطاقة المتجددة، مشيرا إلى أنه تم توزيع هذه الموضوعات على أعضاء اللجنة لدراستها وإصدار تقرير بشأنها.

وأضاف "السجينى" لـ"اليوم السابع"، أن هذه التقارير سيتم تسليمها إلى أمين اللجنة، لعمل مسودة نهائية بها، على أن يتم عقد اجتماع صباح غد الأحد، لصياغة التقرير النهائى الخاص باللجنة، تمهيدا لتقديمه إلى رئيس اللجنة العامة المكلفة بدراسة البيان، محمود الشريف.

وأكد النائب البرلمانى أن الجلسة العامة المقرر عقدها غدا، لن تتضمن مناقشة التقارير وستكتفى بمناقشة البيانات العاجلة التى تقدم بها النواب خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن محمود الشريف سيعقد اجتماعا موسعا بين أعضاء اللجنة المكلفة بدراسة بيان الحكومة لدراسة التقارير الـ7 المقدمة والتى تشمل محاور البيان، لدراستها ومناقشتها وصياغة التقرير النهائى الخاص بها.


موضوعات متعلقة :


- بالصور..اجتماع ساخن للجنة دراسة التنمية القطاعية ببرنامج وزارة شريف إسماعيل.. لميس جابر: الحكومة مرتعشة وبؤر الفساد منتشرة..وسنوافق على البرنامج "عشان البلد مش مستحملة".. نواب يطالبون باستدعاء الوزراء

- النائب زكريا حسان: أحترم صراحة الحكومة عندما قالت "معندناش فلوس"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة