العادى والجرافيتي وثلاثى الأبعاد.. بالصور 3 أنواع من الرسم فى لوحة واحدة

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 01:00 م
العادى والجرافيتي وثلاثى الأبعاد.. بالصور 3 أنواع من الرسم فى لوحة واحدة إحدى لوحات تريستان أيتون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفنون من الأشياء التى لا يمكن أن يبتعد عنها الموهوبين، ولذلك يفضل الكثير من عشاق الفنون الامتهان فى وظائف يعتمدون فيها على موهبتهم وفنهم، لأنهم يضمنون الإبداع والتطور الفطرى النابع من الموهبة، وقد نشر موقع "بورد باندا" مجموعة من الصور التى تمثل لوحات فنية، لأحد أنواع الفنون الخاصة، التى مثلت موهبة "تريستان أيتون".

كثير منا لا يعرفون تريستان أيتون , ولد ايتون فى لوس انجلوس عام 1978 , وظهر على أيتون مبكراً شغفه بالفن منذ أن كان طفلأ , فقد كان يحب الرسم بشكل جنونى وكان يرسم كل شئ كاللوحات والمناظر الطبيعية فى المدن التى عاش بها كلندن وديترويت ونيويورك أيضا.
تريستان أيتون1
إحدى لوحات تريستان أيتون

وتميزت لوحات أيتون الفنية بالقدرة على الرسم بعدد من أنواع الرسم الذى يعتمد على أفكار الجرافيتى والرسم ثلاثى الأبعاد والرسم العادى، ليصل بذلك إلى نوع فريد من الفن.

وقام أيتون بصنع أول ألعابه الفنية فى عمر الثامنة عشر وأطلق عليه بعدها لقب القوة المنطلقة فى عالم التصميم.
تريستان أيتون2
جانب من فن تريستان أيتون

وكان لعمل أيتون فى شركة "كيدروبوت" ومشاركته فى تصميم ألعاب " دانى " و " مانى " بالغ الاثر فى مساعظته على تحقيق شهرة عالمية ونمو رهيب فى اعداد معجبينه على مستوى العالم.

اليوم وبعد أن اصبح أيتون رائد فى مجالى الاعلان والفن التجارى فقد اصبح دائما المخرج المسئول والاستشارى الخاص بقائمة من أشهر العملاء فى العالم مثل نايكى , هاسبرو.

وامتدت مشروعات الفنان الرائع تريستان أيتون لكل المحافل المحلية والدولية والعالميية حتى اصبحت القطع الفنية الخاصة به تعرض حاليا فى متحف كوبر هيويت وأيضا أصبحت أعماله جزء ثابت ودائم من متحف الفن الحديث.
تريستان أيتون3
نوع فريد من الفنون يظهر فى لوحات تريستان أيتون




موضوعات متعلقة:



قارئ يشارك صحافة المواطن برسومات فى تصميم الأزياء


بالفيديو.. شوف رد فعل "الكابلز" لما شافوا صورة تخيلية لأولادهم فى المستقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة