أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ميسى مُرعب الديبور وتكريم أسطورة الريال

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 09:49 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ميسى مُرعب الديبور وتكريم أسطورة الريال ميسى أمام لاكورونيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

ميسى لا يخسر أمام الديبور


يملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، إحصائية مثيرة قبل مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء غد الأربعاء، فى الجولة الـ33 لليجا.

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن ميسى لم يعرف طعم الهزيمة أبدا أمام الديبور خلال 12 مباراة خاضها أمامه، حيث فاز الفريق الكتالونى فى تسع مرات وتعادل 3 مباريات.

أضاف الموقع أن ملعب "ريازور" معقل لاكورونيا، شهد أكبر عدد من الأهداف للبرغوث الأرجنتينى ضمن منافسات الدورى الإسباني، كما شهد تسجيل ميسى 9 أهداف فى المواجهات الأربع الماضية.
وأحرز ميسى 2 "هاتريك" فى أخر زيارتين لمعقل ديبورتيفو لاكورونيا، الأول فى موسم 2012/2013 عندما قاد الفريق الكتالونى إلى الفوز بنتيجة 5 / 4، ثم كرر الثلاثية مرة أخرى فى الفوز الكبير للبارسا برباعية نظيفة الموسم الماضى.

تكريم أسطورة ريال مدريد


قام فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، بتكريم أسطور الملكى السابق فرانشيسكو خينتو، عقب قيام نجم إسبانيا السابق بمنح نادى العاصمة إرثه الرياضى الذى يشمل أكثر من ألف و500 قطعة وإهداؤه إلى المتحف الخاص بالميرنجى.



قال خينتو الذى توج بست كؤوس أوروبية خلال مسيرة 18 موسما مع الميرنجى، بحسب الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، "أنا فخور بمنح تراثى للنادى الذى وهبنى كل شيء، لقد عشت مع ريال مدريد بعض أجمل لحظات حياتى كلاعب ومازلت استمتع مع الفريق، عندما قررت وهب ذكرياتى للنادى لم أكن أعرف أنه لدى ذلك الكم من الأشياء التى قد تكون مثيرة للاهتمام، إنها أكثر من 1600 ذكرى".

1-بيريز-وخينتو

2-خينتو-وزوجته



أخبار متعلقة


- أخبار برشلونة اليوم.. لعنة الكلاسيكو تمنع برشلونة من التتويج بلقب الليجا

- اخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما يتفوق على رونالدو فى المعدل التهديفى بالليجا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة