محافظ أسوان يوجه بإصدار كارتة شهرياً للسائقين

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 01:46 م
محافظ أسوان يوجه بإصدار كارتة شهرياً للسائقين اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان اجتماعاً موسعاً مع اللجنة النقابية للنقل البرى.

ووجه محافظ أسوان خلال الاجتماع إلى وضع خريطة متكاملة للمواقف الرسمية الثابتة وأيضاً المواقف العرفية المؤقتة بجميع مدن المحافظة .

كما أعطى اللواء مجدى حجازى توجيهاته بدراسة إصدار كارتة تسدد رسومها شهرياً للقضاء على تلاعب بعض موظفى الكارتة وعدم التحصيل الفورى للرسوم من السائقين مع تحديد تعريفة ورسوم الكارتة الشهرية من خلال اجتماع اللجنة النقابية والمختصين، بحيث لا تزيد عن ثلثى الرسوم المقررة من الكارتة الفورية لتخفيف الأعباء عن كاهل جموع سائقى الأجرة والسيرفيس .

وشدد مجدى حجازى على ضرورة إعداد مقترح لتفعيل عداد التاكسى ووضع تعريفة محددة لسيارات الأجرة المخصوص من خلال اجتماع يحضره أعضاء اللجنة النقابية للنقل البرى وممثلين للسائقين والمواطنين يعقبه اجتماع آخر بين اللجنة النقابية ومسئولى الجهات المختصة لإقرار التعريفة طبقاً لمسافات خطوط السير داخل مدينة أسوان وفترات الانتظار وبمراعاة الظروف المعيشية للمواطنين والسائقين.

وكلف محافظ أسوان مسئولى المحاجر والطرق والمرور بتركيب موازين لسيارات النقل الثقيلة والتى تحمل الخامات المحجرية من المحاجر لخارج المحافظة مع وضع لجان على مداخل الطرق المؤدية لمناطق المحاجر للتأكد من التزام سائقى النقل الثقيل بالأوزان المقررة مع عدم السماح بدخول هذه السيارات للشوارع الداخلية .

كما قرر محافظ أسوان تخصيص أتوبيس من مشروع النقل الداخلى لمنطقة العلاقى من أجل خدمة المواطنين المقيمين بمساكن الأولى بالرعاية بالصداقة القديمة ومساكن التطبيقيين وعمارات وعزب كيما والمترددين والعاملين بالمنطقة الصناعية.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. جولة مفاجئة لمحافظ أسوان بالمناطق الشعبية والسكنية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

نداء الى سيادة النائب شرعى صالح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة