الزمالك يصعد لمجموعات دورى أبطال أفريقيا بتعادل مثير مع بجاية الجزائرى.. تألق الشناوى وخروجه مصابا.. جنش يعلن عن نفسه.. أول ركنية للزمالك فى الدقيقة 85.. كهربا يهدر هدفين.. وحمودى يرد الجميل للخواجة

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 09:39 م
الزمالك يصعد لمجموعات دورى أبطال أفريقيا بتعادل مثير مع بجاية الجزائرى.. تألق الشناوى وخروجه مصابا.. جنش يعلن عن نفسه.. أول ركنية للزمالك فى الدقيقة 85.. كهربا يهدر هدفين.. وحمودى يرد الجميل للخواجة مباراة الزمالك ومولودية بجاية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الزمالك بتعادله أمام مولودية بجاية فى الجزائر 1/1 فى التأهل إلى دور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى، بعد الفوز بالقاهرة 2/0 ليتفوق الأبيض 3/1 من إجمالى المواجهتين.. ولكن شهدت مواجهة بجاية في عقر داره الكثير من المشاهد والأحداث المثيرة يمكن رصدها فى الآتى:

حراسة المرمى البيضاء تخطف الأنظار

شهدت مباراة بجاية تألق لافت للنظر لأحمد الشناوى الذى منع أكثر من أربعة أهداف مؤكدة فى الشوط الأول قبل أن يتعرض لإصابة بعد تدخل عنيف من أحد لاعبى بجاية ليتم تغييره ويتم الدفع بمحمود جنش الذى زاد هو الآخر عن مرماه وتصدى لرأسية خطيرة وهجمة ثانية فى الدقائق الأخيرة وكان سداً منيعا.

كهربا يهدر هدفين

شهدت الدقيقة التاسعة من بداية المباراة انفراد لكهربا بمرمى حارس بجاية بعد تمريرة رائعة من المتألق أيمن حفنى لكنه يسددها عالية، وفى الدقيقة 71 وأهدر كهربا انفراد ثان بعد خطأ من مدافع بجاية لكنه يسددها عالية أيضًا وسط استياء من الجهاز الفنى واللاعبين.

المهاجمين صداع فى رأس ماكليش

ما زالت أزمة "رأس الحربة" صداع فى رأس الاسكتلندى ماكليش داخل الزمالك بسبب عدم اعتماده فى أكثر من مباراة على أى من الثنائى باسم مرسى والزامبى مايوكا واعتماده على اللعب بمحمود كهربا أو أيمن حفنى فى هذا المركز.

تغييران اضطراريان للزمالك بسبب الإصابات

اضطر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الاسكتلندى ماكليش لإجراء تغييرين بسبب الإصابة أمام مولودية بجاية الأول كان فى الدقيقة 45 +3 بنزول جنش بدلاً من أحمد الشناوى المصاب، والثانى بنزول على جبر بدلاً من أحمد دويدار.

الدقيقة 85 تشهد أول ركنية للزمالك فى المباراة

شهدت الدقيقة 85 أول ركنية للزمالك فى المباراة عن طريق حازم إمام.


الشماريخ والزجاجات الفارغة تظهر بكثرة فى ملعب بجاية

شهدت الدقائق الـ20 الأخيرة من المباراة إطلاق جماهير بجاية للشماريخ بكثرة ما أثر على الرؤية فى الملعب، إلى جانب لجوئهم فى الدقيقة 85 لإلقاء الزجاجات الفارغة ضد لاعبى الزمالك وتحديداً أحمد حمودى خلال لعبه لإحدى الركنيات للزمالك.

حمودى يكافئ ماكليش على الثقة

منذ تولى ماكليش شهدت هذه الفترة تألق لأحمد حمودى الذى يشارك فى أكثر من مباراة بصفة أساسية ونجح فى مكافأة ماكليش بإحراز هدف التعادل أمام بجاية.



اخبار متعلقة ..


بالفيديو.. الشناوى يخرج مصاباً أمام مولودية بجاية فى نهاية الشوط الأول

بالمستندات.. الزمالك للمحكمة الرياضية الدولية: أحداث ما بعد 30 يونيو أوقفت الدورى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش 1

مبرووووووووووووووك للنادى الملكى

،،:،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد بيه

مبروك بس اللي جي اصعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة