بالفيديو والصور.. جرائم أمناء الشرطة عرض مستمر.. مقتل صاحب "نصبة شاى" وإصابة 3 آخرين برصاص أمين شرطة فى الرحاب.. النيابة تأمر بدفن جثة القتيل بعد التشريح.. والتحقيقات: خلاف على قيمة مشروبات قوة أمنية

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 01:07 م
بالفيديو والصور.. جرائم أمناء الشرطة عرض مستمر.. مقتل صاحب "نصبة شاى" وإصابة 3 آخرين برصاص أمين شرطة فى الرحاب.. النيابة تأمر بدفن جثة القتيل بعد التشريح.. والتحقيقات: خلاف على قيمة مشروبات قوة أمنية جانب من الواقعة
كتب إبراهيم أحمد و علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، جريمة جديدة من جرائم أمناء الشرطة المستمرة، والتى تسبب خلالها أحد الأمناء فى مقتل عامل، وإصابة 3 آخرين، إثر إطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميرى، وتم القبض على أمين الشرطة، وإخطار النيابة التى انتقلت لمكان الحادث وتولت التحقيق.

1امين شرطه يقتل عمال فى بالرحاب  - حادث الرحاب (2)

انتقل فريق من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد ربيع، لمعاينة موقع الحادث، حيث كشفت المعاينة المبدئية عن وجود عدد كبير من فوارغ الطلقات بمكان الحادث، نتيجة إطلاق الأعيرة النارية، بالإضافة إلى وجود سيارتين إحداهما شرطة، والأخرى سيارة إسعاف، قام الأهالى بتحطيم الأولى وتهشيم زجاج الثانية.



كما تحفظت النيابة على فوارغ الطلقات والسيارات قبل إرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها وإجراء المعاينة، ويواصل فريق المعمل الجنائى معاينة مسرح الأحداث ورفع الأدلة الجنائية، والتحفظ على عدد من فوارغ الطلقات والسيارة المهشمة، وعينة من الدماء التى تناثرت على الأرض.

وكشفت التحقيقات المبدئية، أن الواقعة حدثت نتيجة خلاف بين أمناء شرطة وأحد العاملين بمنطقة الرحاب لديه "نصبة شاى" بالمنطقة، بسبب قيمة مشروبات وسجائر تحصلوا عليها من العامل ورفضوا دفع قيمتها، وهو ما تسبب فى مشادة كلامية بينهما.

1امين شرطه يقتل عمال فى بالرحاب  - حادث الرحاب (1)

من جانبه، أكد أحد شهود العيان، أن الواقعة بسبب كوب شاى وعلبة سجاير ومشروبات أخرى تناولها أمين شرطة والقوة المرافقة له، حيث أخرج سلاحه عقب مشادة بينه والعامل، وأطلق الأعيرة النارية، ما تسبب فى مقتل العامل وإصابة أخرين بطلقات نارية.

1امين شرطه يقتل عمال فى بالرحاب  - حادث الرحاب (3)

وأضاف شهود العيان، أنهم نجحوا فى القبض على أمين الشرطة المتهم، وتم الاعتداء عليه بالضرب اعتراضا على ما قام به، كما تجمهروا حول سيارة الشرطة، اعتراضا على مقتل العامل، حتى وصلت قوات الشرطة، وتم تسليم أمين الشرطة المتهم.
1امين شرطه يقتل عمال فى بالرحاب  - حادث الرحاب (4)

ومن ناحية أخرى، قال مصدر قضائى، إن المتهمين بقتل العامل 3 أمناء شرطة، هم أحد أفراد قوة كانت مرافقة لأحد المستشارين لحراسته.
1امين شرطه يقتل عمال فى بالرحاب  - حادث الرحاب (6)

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، وأمرت بدفن جثة العامل ، ومن المنتظر أن تستمع لأقوال المصابين وعدد من الضباط والأمناء الذين كانوا مشاركين بعملية التأمين.

1امين شرطه يقتل عمال فى بالرحاب  - حادث الرحاب (5)

وكان فريق من نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار أحمد ربيع مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، انتقل لمعانيه موقع قتل أمين شرطة لمواطن، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه والتصريح بالدفن عقب التشريح، كما أمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائى لأجراء المعاينة التصورية لموقع الحادث.




موضوعات متعلقة..



- القبض على أمين شرطة قتل شخصا وأصاب آخرين فى مشاجرة بالرحاب

- تداول فيديو على فيس بوك لمقتل شخص وإصابة آخرين على يد أمين شرطة

- بالصور.. صحافة المواطن: أمين شرطة يقتل 3 عمال فى مشاجرة بالرحاب

- أول صور لأمين الشرطة قاتل عامل فى مشاجرة بالرحاب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

امناء الشرطه واخدين على العيشه الاونطه البلوشى ** اكل ومواصلات ببلاش ,, وابتزاز الغلابه

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر المصرى

معظم امناء الشرطة يتبعو مقولة ...

بلدى طنطا وانا احب اعيش اونطة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

على حساب صاخب المخل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي احمد مختار

أمناء الشرطه

عدد الردود 0

بواسطة:

محامى شرقاوى

للأسف الرئيس يبنى والداخلية تهد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد حبشي ميت حمل

ثوره مستمره علي الظلم والفساد.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

سيارت الشعب ليسه للتكسير

عدد الردود 0

بواسطة:

بيشو

هى فوضى

هى فعلا فوضى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رقم 6 ثورة اية ياعم

ابعد ياشر عننا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوفرحة

في الغرب المتهم برئ حتى تثبت ادانته عندنا المتهم مجرم حتى لو ثبتت برائته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة