بالفيديو.. شباب "مستقبل وطن" فى الشارع 25 أبريل احتفالاً بذكرى تحرير سيناء.. احتفالية الحزب أمام قصر عابدين تتزامن مع دعوات التظاهر ضد "تعيين الحدود".. وأمين التنظيم: مكان الفعالية بعيد عن الاحتجاجات

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 11:30 ص
بالفيديو.. شباب "مستقبل وطن" فى الشارع 25 أبريل احتفالاً بذكرى تحرير سيناء.. احتفالية الحزب أمام قصر عابدين تتزامن مع دعوات التظاهر ضد "تعيين الحدود".. وأمين التنظيم: مكان الفعالية بعيد عن الاحتجاجات أشرف رشاد القائم بأعمال رئيس مستقبل وطن
كتب - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتزامن مع الدعوات التى أطلقها متظاهرو رفض "تعيين الحدود"، خلال التظاهرة التى نظموها الجمعة الماضى، للعودة مرة أخرى للشارع يوم الاثنين المقبل 25 أبريل، اعتراضًا على إعادة تعيين الحدود البحرية مع السعودية، أعلن حزب مستقبل وطن عن نيته لتنظيم فعالية فى ميدان عابدين 25 أبريل لإحياء ذكرى تحرير سيناء.


البداية كانت فكرة خرجت من المهندس أشرف رشاد، القائم بأعمال رئيس الحزب، والذى تحدث لبعض نواب مستقبل وطن فى البرلمان عن إمكانية تنظيم احتفالية كبرى، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء فى 25 أبريل – الذى يتزامن مع دعوات التظاهر- وهو ما لاقى قبولا لدى أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.

وكان هناك عدم توافق فى البداية حول اختيار مكان الاحتفالية التى يسعى حزب مستقبل وطن لخروجها بشكل مثالى ويحشد لها إمكانيات بشرية ضخمة من شباب الحزب، إلا أنه تم اقتراح تنظيم الاحتفالية أمام قصر عابدين بوسط القاهرة، وحتى الآن لم يتخذ مستقبل وطن قرار نهائى بشأن المكان، لكن الأقرب بحسب قيادات تنظيمية فى الحزب أنه سيكون أمام قصر عابدين.

المهندس أشرف رشاد القائم بأعمال رئيس مستقبل وطن، قال لـ"اليوم السابع"، إن مستقبل وطن يعلن تفاصيل الاحتفالية فى بيان رسمى للحزب خلال وقت قريب، مشيرًا إلى أن هناك استعدادات كبرى سيتم تجهيزها للاحتفالية، مؤكدا أن شباب حزب مستقبل وطن قادرين على الخروج بالاحتفالية على أكمل وجهة فهم شباب واعى وقادر على تنظيم صفوفه بشكل جيد.

وعن احتمالية حدوث احتكاك أو مناوشات مع الداعين لاحتجاجات ضد تعيين الحدود بمنطقة وسط البلد – القريبة من منطقة عابدين- أكد أحمد كرم الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، أنهم ليس لهم علاقة بالمتظاهرين وأن الحزب سيشارك بفعالية لإحياء ذكرى تحرير سيناء فى الشارع، ويتم التجهيز للاحتفال ومن الممكن أن يكون المكان أمام قصر عابدين، والمنطقة بعيدة عن المظاهرات الرافضة لتعيين الحدود، ومن ثم لا يوجد مجال للاحتكاك أو التناوش بين الطرفين.

وأضاف الأمين المساعد فى مستقبل وطن، لـ"اليوم السابع" أنه من حق كل شخص التعبير عن رأيه طالما فى إطار القانون ولم يخرج عن السياق العام، مضيفاً: "المسألة مش عافية.. التظاهرات لابد أن تكون طبقا للقانون وللجميع الحرية فى التعبير عن موقفه، ومفيش حد بيملك الوطنية وأنا مقدرش اتهم أحدا بالخيانة إلا بدليل قاطع، ومن يخالف القانون فهناك جزاءات توقع عليه".

وتابع أحمد كرم، بأن هناك مؤسسات للدولة يحب أن يتم احترامها من الجميع لأن المواطن فى حاجة إلى دولة مؤسسات، مستطرداً: "نحن كحزب سياسى ننتظر اتفاقية تعيين الحدود حتى تصل لمجلس النواب بكامل أوراقها والوثائق التاريخية، وبعدها سيتم تشكيل لجنة من المتخصصين لدراسة الموضوع واتخاذ موقف نهائى بشأنها".

واختتم الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن: "نحن نثق فى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وطريقة إدارته للدولة لكن لابد أن تسير جميع الأمور فى مصر بصورة مؤسسية، وهو ما نفعله حاليا والأمر فى النهاية متروك لمجلس النواب الممثل الحقيقى للشعب المصرى".



موضوعات متعلقة ..



"مستقبل وطن" ينظم احتفالية بذكرى تحرير سيناء فى ميدان عابدين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

التظاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

كلام محترم ومسؤول

باريت تنشرو مكان ووقت التجمع.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

no comment

مستقبل وطن اسود حالك باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

no comment

مستقبل وطن اسود حالك باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

انور منصور الواحات الداخلة

رحالة ابطال امل مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

رقم 3 / 4

طيب ليه كده؟ مشتقبل الوطن ناصع ومبشر بإذن الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

Elhakany

لن نقبل مهاترات ضد رئيسنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة