صلاح عيسى: الإعلام الغربى لا يقدم الحقائق كاملة وعلينا مخاطبتهم بأسلوبهم

الإثنين، 18 أبريل 2016 08:08 ص
صلاح عيسى: الإعلام الغربى لا يقدم الحقائق كاملة وعلينا مخاطبتهم بأسلوبهم صلاح عيسى الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال صلاح عيسى، الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، إن الإعلام الغربى يسلط الضوء على قضية حقوق الإنسان فى مصر، ويعتمد على مصادر فى الداخل والخارج غير معروفة لا تقدم الحقائق الكافية، ويشنون حملات ذات طابع سياسى ضد مصر، موضحا أن الإعلام الغربى لديه حساسية من قضايا حقوق الإنسان، ولابد من الرد على تلك الشبهات بالحقائق بشكل واضح وعدم ترك أى تفصيلة به.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، لـ"اليوم السابع" أنه على الإعلام المصرى أن يخاطب الخارج بلغته وأسلوبه، ويوضح الحقائق بالأدلة والمستندات للرد على تلك الحملات، بدلا من الهجوم فقط على تلك الشائعات.

وأشار الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، إلى ضرورة تصحيح أى تجاوزات والتأكيد على أنه لا يوجد تجاوزات ممنهجة فى مصر، ولكن خلال محاربة الإرهاب قد تحدث أخطاء ولكنها فردية ولابد من تصحيحها.

وتخوض مصر معركة جديدة ضد النابشين فى الدفاتر القديمة، ليثيروا أزمة جديدة بين مصر وفرنسا هذه المرة، فراحوا يعيدون فتح قضية جنائية "عادية" بدأت منذ ثلاث سنوات، وأغلقت فى أبريل 2014، زاعمين وجود "ريجينى" فرنسى جديد.



موضوعات متعلقة


"وبيقولوا مافيش مؤامرة".. قبل ساعات من زيارة رئيس فرنسا التاريخية لمصر.. متربصون يبحثون عن "ريجينى فرنسى جديد".. ويعيدون فتح قضية إريك لانج بعد مرور 3 سنوات.. ومصادر: الهدف إفساد علاقات القاهرة بالغرب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اعلم اهل الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة