أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى مهدد بالإيقاف فى الليجا بسبب احتفال فالنسيا

الإثنين، 18 أبريل 2016 11:40 ص
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى مهدد بالإيقاف فى الليجا بسبب احتفال فالنسيا نيمار يستفز لاعبى فالنسيا بعد خسارة برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، عقوبة بالإيقاف فى الليجا بسبب صفعه لاعب فالنسيا أنطونيو باراجان وإلقائه بالزجاجة على هامش المباراة التى جمعت بين البارسا والخفافيش، أمس الأحد، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسا الجولة 33 من عمر المسابقة.

نيمار يواجه خطر الإيقاف


وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن نيمار خرج على النص خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا، حيث استفز المهاجم البرازيلى لاعبى الخفافيش أثناء احتفالهم بالفوز على البارسا فى نهاية المباراة، حيث وجه ضربة على رأس لاعب فالنسيا دانييل باريخو ليحتد عليه لاعبو فالنسيا، بالإضافة إلى ذلك اشتباكه مع المدافع باراجان وألقى عليه الزجاجة فى النفق المؤدى لغرف ملابس اللاعبين، وقال له بحدة "اسكت.. أنا أكسب 10 المرات أكثر منك".



أوضحت الصحيفة المدريدية أن حكم المباراة ديفيد فرنانديز لم يشاهد صفعة نيمار لمدافع فالنسيا، ولكن كاميرات التليفزيون التقطتها بوضوح ويمكن اللجوء إليها وهو ما يُهدد المهاجم البرازيلى بالإيقاف.
نيمار سجل 9×19 مباراة!

ويعانى نيمار من تراجع مستواه فى الآونة الأخيرة وتحديدًا منذ بداية 2016، حيث سجل المهاجم البرازيلى 9 أهداف فقط فى 19 مباراة.

جدير بالذكر أن برشلونة يواصل السقوط فى الفترة الأخيرة، حيث لم يحقق الفريق الكتالونى الفوز فى 5 مباريات بواقع 4 فى الليجا آخرها أمام فالنسيا (1-2)، وواحدة بدورى أبطال أوروبا، حيث خسر أمام مواطنه أتلتيكو مدريد، بهدفين نظيفين، ليودع المسابقة الأوروبية من الدور ربع النهائى.


برشلونة وفالنسيا



أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم.. لغز انخفاض مستوى نجم برشلونة بعد حفل الكرة الذهبية

أخبار نيمار اليوم.. نجل مهاجم برشلونة يطلق اسم والده وميسى على كلبيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

babe mahmoud

الاعتراض على ايقاف نيمار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة