تنشيط السياحة تستضيف ملكتى جمال بلجيكا لعام 2016 و2015 بالأقصر

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:19 م
تنشيط السياحة تستضيف ملكتى جمال بلجيكا لعام 2016 و2015 بالأقصر ملكات جمال العالم - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن استضافة ملكتى جمال بلجيكا للعام الجارى " لنتى فرانس " وملكة جمال بلجيكا لعام 2015 " انالى توروس "، لتنظيم حملة دعائية داخل المعالم الأثرية بالأقصر في الفترة من 17 إلي 23 إبريل الجارى تنشيطاً للسياحة البلجيكية الوافدة إلي مصر.

قال محمود فى بيان صحفى، إن الاستضافة تأتي في إطار إستراتيجية الهيئة لاستغلال كافة الفرص الممكنة لخلق دعاية إيجابية وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى، خاصة أنه سيرافق ملكتى الجمال في جولتهما للأقصر وفد مكون من 11 صحفي من كبرى الصحف القومية البلجيكية الصادرة باللغتين الفرنسية والفلمنكية للقيام بالتغطية الإعلامية لزيارتهما.

أضاف أن اللجنة المنظمه ستقوم بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحية في الغردقة علي مواقع التواصل الاجتماعى والذي يصل متابعيها إلى آلاف المتابعين، علاوة علي قيام المتسابقات بنشر تعليقات وصور عن رحلتها، مما يكون له الاثر الإيجابى في تسليط الضوء علي المقصد السياحى المصرى وخلق مزيد من الدعاية الإيجابية .

أشار إلى أن فعاليات الزيارة تتضمن إجراء العديد من اللقاءات الرسمية للوفد الصحفي مع محافظ الأقصر محمد بدر والعديد من خبراء السياحة .

يذكر أن هيئة تنشيط السياحة تقوم بتنفيذ برنامج سياحي للوفد لزيارة أهم معالم مصر السياحية بكلا من الأقصر والقاهرة مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق البلجيكى .


موضوعات متعلقة


خبير سياحى: رحلة طيران أسبوعية من لندن للأقصر لتنشيط السياحة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة