بالصور.."مونيا" تدشن مشروع مسرح غنائى على مسرح البالون بإشراف وزارة الثقافة

الإثنين، 18 أبريل 2016 03:49 ص
بالصور.."مونيا" تدشن مشروع مسرح غنائى على مسرح البالون بإشراف وزارة الثقافة جانب من فريق عمل المشروع
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالما كان النهوض بفن المسرح الغنائى حلم الفنانة مونيا من سنوات إلى جانب الدكتوراه فى المسرح الغنائى، ولذلك حرصت على تأسيس مشروع يتم من خلاله اكتشاف المواهب الجادة فى عالم المسرح الغنائى، والذى اختفى من الساحة المصرية منذ سنوات طويلة على حد قولها.

ودشنت مونيا أمس الأحد بقاعة صلاح جاهين بمسرح البالون هذا المشروع، بحضور أهالى المواهب المشاركة، والفنانة عفاف رشاد والمطرب والملحن أحمد الحجار وهانى الشيخ.

وقالت الفنانة مونيا لـ"اليوم السابع" أن هذا المشروع يقام تحت إشراف وزارة الثقافة، ومسرح الدولة برئاسة قطاع الإنتاج الثقافى، لافتة إلى أن هذا المشروع تقدم إليه المئات ممن يحلمون بالغناء والتمثيل، وتم الاستقرار على 35 موهبة بين بنين وبنات كبار وصغار، موضحة أن هذه المواهب تم اختيارها من قبل لجنة أسستها وزارة الثقافة مكونة من كل من الموسيقار منير الوسيمى ونجاة على أستاذ فن الإلقاء بمعهد الفنون المسرحية بأكاديمية الفنون والدكتور المنشد أحمد الكلاوى والفنانون سامح الصريطى وأحمد ماهر ومونيا.

وأشارت مونيا إلى أنها ستقدم عدة عروض مسرحية بالمواهب التى تم اختيارها، يجرى حاليا الإعداد لها على أن يتم تقديم العرض الأول فى يونيو المقبل، من أجل المشاركة به فى مهرجان المسرح القومى المقبل.




 مشروع مسرح غنائى  (1)

 مشروع مسرح غنائى  (2)

 مشروع مسرح غنائى  (3)

 مشروع مسرح غنائى  (4)

 مشروع مسرح غنائى  (5)

 مشروع مسرح غنائى  (6)

 مشروع مسرح غنائى  (7)

 مشروع مسرح غنائى  (8)

 مشروع مسرح غنائى  (9)




موضوعات متعلقة


بالصور.. أحمد ماهر يرأس لجنة تحكيم ورشة تمثيل بمسرح "البالون"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة