أكرم القصاص - علا الشافعي

ماكليش: ننافس على الدورى حتى آخر لحظة.. مهمتنا الـ 3 نقاط وننتظر سقوط الأهلى.. أتوقع احتراف مصطفى فتحى "أوروبيا".. رئيس الزمالك "ديمقراطى".. وقادرون على الفوز على بجاية فى الجزائر

الإثنين، 18 أبريل 2016 03:51 م
ماكليش: ننافس على الدورى حتى آخر لحظة.. مهمتنا الـ 3 نقاط وننتظر سقوط الأهلى.. أتوقع احتراف مصطفى فتحى "أوروبيا".. رئيس الزمالك "ديمقراطى"..  وقادرون على الفوز على بجاية فى الجزائر ماكليش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك، أن مباراة الذهاب مع مولودية بجاية الجزائرى، فى دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، كانت مباراة صعبة للغاية مضيفاً إنه أدارها تكتيكيا بما يتناسب مع إمكانيات فريقه وقوة الخصم.

شدد ماكليش فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك أن وجود الجماهير بهذا العدد لأول مرة منذ قيادته الفريق كان عاملاً إيجابياً بإعطاء دفعة كبيرة إلى الجهاز الفنى واللاعبين.

علق ماكليش على خوضه مباراة الذهاب بدون مهاجم صريح قائلاً:" أردت أن أفاجأ المنافس ونجحت فى ذلك والفريق حقق ما أردناه وأحرزنا هدفين ولم تدخل أهداف فى شباكنا وهو ما طلبناه من اللاعبين ومن الناحية التكتيكية أردت أن أخلخل دفاع الخصم بلاعب سريع يستطيع التحرك بدون كرة كثيرا ولديه مهارة المراوغة وقد كان ".

أوضح ماكليش أن عودة أيمن حفنى بعد الشفاء من الإصابة تضيف لقوة الفريق بقدرته على تغيير خط سير المباراة بتحركات واعية وتغيير حركة جسمه بطريقة لا يتوقعها لاعبو الخصم، مضيفاً أنه واحد من أهم اللاعبين فى الفريق ولا يستطيع الاستغناء عنه فى كل الأحوال.

وعن مصطفى فتحى قال ماكليش:" لاعب موهوب وخطير، بل واحد من أهم اللاعبين فى الفريق بل وفى العالم، وهو لاعب ملتزم وينفذ التعليمات بدقة والتزام، وأتوقع احترافه فى كبرى الاندية الأوروبية قريبا هو وعدد كبير من لاعبى الفريق لا يقلون عن نفس المستوى والمهارة ومنهم محمد إبراهيم وحمودى وكهرباء وشيكابالا وباسم مرسى وغيرهم كثيرين، وقد خسرناه بسبب الإصابة فى المباريات الأخيرة".
أشار ماكليش إلى مباراة العودة المقرر لها غداً الثلاثاء وحضور جماهير بجاية بأنه كان مدربا أمام فرق لديها جماهير كبيرة، مشدداً إنه يعلم تماما كيف يتعامل مع هذا الموقف على أن يوصل إلى اللاعبين التركيز فى الملعب فقط لتكرار فوز الذهاب فى موقعة الإياب.

فيما يتعلق بالدورى المحلى، شدد ماكليش إنه الزمالك سينافس لآخر لحظة منتظراً سقوط الأهلى لتقليل الفارق فى النقاط على أن يعمل خلال المباريات المقبلة على حصد الثلاث نقاط فقط.

تابع ماكليش حديثه إنه لا يتدخل أحد فى عمله حيث يمنحه مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض الصلاحيات الكاملة فى إدارة فريق الكرة، واصفاً رئيس الزمالك بأنه واحد من أفضل رؤساء الأندية التى تعامل معهم من حيث الديمقراطية.

وجه ماكليش رسالة فى حواره لموقع الزمالك الرسمى أن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة الحالى يعد صديقه منذ أن كانا لاعبين، قائلاً: " تيجانا يحظى بحب واحترام وتقدير جميع اللاعبين بلا استثناء ومخلص وعاشق للنادى ويخدمه فى أى موقع يكلف به".

اختتم ماكليش حديثه أن هدفه تحقيق البطولات سواء الدورى أو الكأس أو بطولة أفريقيا لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.



أخبار متعلقة



ماكليش يلغى مران الزمالك الأول فى الجزائر


الزمالك يخوض مرانه الرئيسى اليوم استعدادا لمولودية بجاية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة