بالصور.. خبراء روسيون يتفقدون المطارات المصرية للتأكد من سلامة الإجراءات.. الروس يؤكدون يقظة الخدمات الأمنية والعمل بالمعايير الدولة بالمنافذ المصرية.. وتوقعات بعودة الرحلات بين القاهرة وموسكو قريباً

الإثنين، 18 أبريل 2016 03:43 م
بالصور.. خبراء روسيون يتفقدون المطارات المصرية للتأكد من سلامة الإجراءات.. الروس يؤكدون يقظة الخدمات الأمنية والعمل بالمعايير الدولة بالمنافذ المصرية.. وتوقعات بعودة الرحلات بين القاهرة وموسكو قريباً الخبراء الروس يتابعون العملية التأمينية بمطار الغردقة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت قيادات وزارة الداخلية وأمن الشركة المصرية للمطارات اجتماعاً ولقاءً موسعاً مع لجنة من الخبراء الروس للإشراف على مطارات مصر، حيث حضر اللقاء اللواء صادق الشورى، وهشام سلامة بالشركة المصرية للمطارات، واللواء هشام البستاوى مساعد وزير الداخلية للمنافذ، واللواء حسام نصر مدير مصلحة الموانئ المصرية.

 الخبراء الروس يتابعون العملية التأمينية بمطار الغردقة (1)

وشرح قيادات وزارة الداخلية للخبراء الروس خلال اللقاء الذى تم بمطار الغردقة، أساليب تأمين المطارات المصرية، وتشديد الإجراءات خلال الفترة الماضية، حيث إن المطارات المصرية تعمل وفقاً للمعاير العالمية والدولية.

 الخبراء الروس يتابعون العملية التأمينية بمطار الغردقة (2)

وتفقد الخبراء الروس عدداً من المطارات المصرية للاطمئنان على سلامة الإجراءات وعمليات التأمين، حيث تأكدوا من يقظة الخدمات الأمنية الموجودة داخل المطار بشكل كبير، وحسن معاملتهم للجمهور سواء المصريين أو الأجانب وسلامة عمليات التفتيش للركاب والأمتعة.

 الخبراء الروس يتابعون العملية التأمينية بمطار الغردقة (3)

واطلع الخبراء الروس الأجهزة الحديثة التى تعمل بها المطارات المصرية، سواء أجهزة تفتيش الحقائب أو الركاب، والصفقات التى تعاقدت عليها مصر مؤخراً لمد المطارات بأحدث الأجهزة العالمية لتأمينها ومنع وقوع أية أعمال تخريبية.

واطمأن الوفد الروسى على وجود أجهزة للكشف عن المعادن والمتفجرات والاستشعار بها عن بعد، من أحدث الأجهزة العالمية التى تعمل فى كبرى مطارات العالم، فضلاً عن وجود كاميرات مراقبة تغطى كل شبر من أرض المطارات المصرية.

وتأكد الوفد الروسى من وجود عمليات تأمين قوية وصارمة خارج المطارات، حيث إن عمليات التأمين لا تقتصر على الداخل فقط، وهناك إجراءات مشددة لدخول المطارات المصرية، وعمليات تفتيش متعاقبة لضمان عدم مرور اية ممنوعات.

 الخبراء الروس يتابعون العملية التأمينية بمطار الغردقة (4)

وأبدى الوفد الروسى إعجابه بعمليات التأمين بالمطارات والمنافذ المصرية، بعد جولات مفاجئة للاطمئنان على سلامة الإجراءات.

اللواء-حسام-نصر-مدير-مصلحة-الموانىء

اللواء حسام نصرمدير مصلحة الموانىء



وكانت طائرة روسية سقطت بسيناء عقب إقلاعها من مطار شرم الشيخ فى شهر أكتوبر الماضى، ولم يتم الوقوف على أسباب الحادث حتى الآن، فيما أوقفت روسيا رحلاتها لمصر عقب هذا الحادث، ومن التوقع أن تعود الرحلات بين موسكو والقاهرة خلال الأيام المقبلة بعد التأكد من سلامة الإجراءات فى عمليات تأمين المطارات المصرية.



موضوعات متعلقة..



- اليوم.. وفد من وزارة النقل الروسية يتفقد الإجراءات الأمنية بمطار الغردقة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة