أزمة "دعوات" مباراة الأهلى ويانج أفريكانز تتصاعد.. مشاحنات بين أمن النادى والألتراس.. توزيع ألف دعوة للأعضاء.. الأحمر يُطالب الجماهير بالهدوء.. الرابطة تُهاجم الإدارة وتُغنى "التالتة شمال"

الإثنين، 18 أبريل 2016 03:25 م
أزمة "دعوات" مباراة الأهلى ويانج أفريكانز تتصاعد.. مشاحنات بين أمن النادى والألتراس.. توزيع ألف دعوة للأعضاء.. الأحمر يُطالب الجماهير بالهدوء.. الرابطة تُهاجم الإدارة وتُغنى "التالتة شمال" جمهور الأهلى أمام النادى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عملية بيع "دعوات" مباراة الأهلى ويانج أفريكانز التنزانى المُقرر لها السابعة والنصف من مساء بعد غد الأربعاء، باستاد برج العرب فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، العديد من الأحداث المُثيرة والمُشاحنات بين الجمهور وإدارة الأهلى.

توزيع ألف دعوة لأعضاء الأحمر


الأهلى كان قد أعلن عن حصوله على موافقة الجهات الأمنية بحضور ما يقرب من عشرة آلاف مُشجع مباراة يانج أفريكانز، التى يخوضها الأحمر بحثاً عن "تذكرة" دور الثمانية بعدما تعادل فى لقاء الذهاب بتنزانيا بهدف لمثله.

إدارة الأهلى قامت بتوزيع 1000 دعوة اليوم الاثنين، على أعضاء الجمعية العمومية بالنادى لحضور مباراة يانج، كما أرسلت إدارة النادى خطاباً إلى اتحاد الكرة من أجل مخاطبة كل من هيئة استاد برج العرب ومديرية أمن الإسكندرية، من أجل السماح لكافة الصحفيين والمصورين الذين يحملون البطاقة الإعلامية الخاصة بالنادى الأهلى بدخول مباراة الأهلى ويانج أفريكانز.

مشادات بين الجمهور وأدارة النادى


العشرات من جمهور الأحمر تجمعوا منذ الصباح الباكر أمام بوابة النادى بالجزيرة، للحصول على دعوات المباراة ووقعت مشادات مع أمن النادى الذى طالبهم بالالتزام وتدخل اللواء سيد عبد الرءوف مدير أمن النادى الأهلى بفرع الجزيرة لحل الأزمة، وهتف جمهور الأهلى "جمهور الأهلى كبير الكرة للجماهير"، رافضا فكرة مغادرة بوابات النادى، وأصر الجمهور على الانتظار لحين الحصول على الدعوات الخاصة بالمباراة، وقام أمن الأهلى بوضع حواجز حديدية لمنع دخولهم، ورددت جماهير الأهلى أغنية التالتة شمال أمام بوابة النادى ورغم الانتظار طويلاً إلا أن الجمهور لم يحصل على دعوات فاضطر كثير منهم لمُغادرة القلعة الحمراء بعد الهتاف ضد إدارة النادى.

عبد الحفيظ يثق فى وعى الجمهور


على صعيد متصل، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إنه يثق فى وعى الجماهير التى ستحضر لقاء يانج أفريكانز، موضحاً أن الجماهير ستكون هى اللاعب رقم واحد والعنصر الأهم والداعم للفريق كعادتها فى جميع المباريات، وأوضح مدير الكرة أن نسيان مباراة الذهاب أمام يانج يعد أول خطوات الفوز فى مباراة العودة وتجاوز دور الـ16 وصولاً لدورى المجموعات، مُشيراً إلى أن تعادل الأهلى 1/1 فى لقاء الذهاب يعد نتيجة إيجابية لكن مازال هناك شوط ثانى بعد غد الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هذا الشوط يزيد فى صعوبته عن الشوط الأول، الذى أقيم بالعاصمة التنزانية دار السلام، لأنه الفاصل وهو ما يتطلب ضرورة التعامل مع المباراة بمنتهى القوة والتركيز حتى يخطف الفريق بطاقة الصعود بإذن الله لدورى المجموعات.


أخبار متعلقة:


جماهير الأهلى تغنى"التالتة شمال" أمام بوابة الجزيرة والأمن يتصدى بالحواجز

بالصور.. مدير أمن الأهلى يتدخل لحل أزمة الجماهير مع الدعوات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة