ننشر صورة من محضر محامين المرج ضد ضابط الشرطة

الأحد، 17 أبريل 2016 12:39 ص
ننشر صورة من محضر محامين المرج ضد ضابط الشرطة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب - علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت اليوم السابع على صورة من المحضر الذى حرره المحامون الثلاثة ضد ضابط الشرطة المتهم بالاعتداء عليهم.

كانت بداية الإشكال قد حدثت بصف المحامى محمد.ح.ع سيارته الخاصة أمام الحواجز الأمنية للقسم، فنبهه أحد الضباط من داخل القسم بأن ذلك غير مسموح بدائرة القسم، فتدخل زميله المحامى الآخر عبد الرحمن.إ.ع وبدأت المشادات تتطور، فتبادل الطرفان الألفاظ الخارجة أمام القسم وامتدت لاعتداءات من قبل الطرفين وتم نقل المحامى "محمد.ح.ع" لمستشفى اليوم الواحد لإثبات إصابته فى التقرير الطبى.

فيما قال الدكتور أشرف زكى، نقيب محامين القاهرة الجديدة وكريم السويفى المحامى الحقوقى أنهم أثبتوا أثناء التحقيق مع زملائهم محمد حسن، عبد الرحمن إسماعيل، وصابرين حسن، الذين اعتدى عليهم ضابط المرج كل ما تعرضوا له من إهانات.

وأضاف زكى أنه طالب من رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة المستشار محمد البشلاوى بعرض المجنى عليهم الأول والثانى على الطب الشرعى، وسرعة التحفظ على كاميرات المراقبة أمام قسم المرج من الفترة 10 صباحا إلى الرابعة عصر اليوم وتفريغها من قبل النيابة، وتحديد توقيتها وضم دفتر أحوال القسم عن يوم الواقعة .

وأضاف نقيب محامين القاهرة الجديدة أنهم طلبوا أيضا من النيابة تحريات مباحث مديرية القاهرة عن الواقعة وملابستها واستخراج بيان من الإدارة ضد الملازم فوزى وهدان عن الجزاءات التى وقعت عليه خلال الفترة الماضية، والتصريح بالادعاء مدنيا 100 ألف وواحد لكل مجنى عن وللنقابة العامة عما لحق بها من أضرار أدبية.
محضر محامين المرج  (1)

محضر محامين المرج  (2)

محضر محامين المرج  (3)


موضوعات متعلقة..


ـ النيابة تفتح تحقيقا عاجلا فى واقعة تعدى ضابط على محاميين فى المرج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة