نصر محروس يراهن على نبيل وينافس بصوت نغم ويُجهز ساندرا

الأحد، 17 أبريل 2016 05:00 ص
نصر محروس يراهن على نبيل وينافس بصوت نغم ويُجهز ساندرا المنتج نصر محروس
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
3 أصوات غنائية جديدة يطلقها صانع النجوم المنتج الكبير نصر محروس خلال 2016.. نبيل ونغم وساندرا، أصوات لا يغامر بها مكتشف المواهب بل يراهن على نجاحها من خلال إيمانه بهم وبأصواتهم وبإدارته ورؤيته الفنية المعروفة عنه طول مشواره الفنى كمنتج موسيقى من أهم وأنجح منتجى وموزعى الموسيقى فى الوطن العربى، والسر فى نجاحه ليس فقط قدرته الكبيرة على إنتاج الأعمال الموسيقية وتسويقها بنجاح، ولكن أيضا فى قدرته الفذة على اكتشاف المواهب وتقديمها والعمل على صناعتها وصياغتها بشكل رائع وجذاب.

نبيل


ثقة نصر محروس فى عمله جعلته يبحث عن ميعاد طرح عمرو دياب ألبومه "أحلى وأحلى" ليطرح ألبوم نبيل بالتزامن معه، وهى ليست المرة الأولى التى يفعلها محروس بل سبق وفعلها أكثر من مرة، وهو أن يطرح ألبوم مطرب جديد من إنتاجه أمام مطرب كبير وينجح محروس بل ويتفوق، كما حدث فى أول ألبومات شيرين عبد الوهاب "جرح تانى"، حيث تم إصداره فى نفس توقيت إصدار ألبوم عمرو دياب "علم قلبى" وحقق نجاحا كبيرا.

حدد نصر محروس ميعادا مبدئيا لإصدار ألبوم نبيل "قلبى حبك" وهو 28 أبريل الحالى أى بعد ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى" بثلاثة أيام والمقرر طرحه 25 أبريل، حيث سبق أن فعلها محروس كثيرا فى ألبوماته التى ينتجها وحقق نجاحا كبيرا ونافس كبار نجوم الأغنية، والألبوم من المقرر أن يضم 12 أغنية، وعنوان الألبوم هى الأغنية التى كتبها نصر محروس ولحنها وليد سعد ووزعها أمير محروس، وقد تم تصوير أغنية "يالا" من الألبوم وأخرجها نصر محروس، بالإضافة إلى كليب آخر بعنوان "عامل إيه"، ويضم الألبوم أيضا أغنيات مثل "مشاوير" و"حكاية القمر" و"يالا"، ويغنى نبيل فى الألبوم من كلمات نصر محروس وعزيز الشافعى وألحان وليد سعد ومحمد يحيى وعزيز الشافعى، والتوزيع الموسيقى أمير محروس وأحمد إبراهيم وجيزو.

ساندرا حاج


استطاع نصر محروس أن يحصل على توقيع فتاة الفيديو الشهير ساندرا حاج صاحبة الصوت الأجمل فى الفترة الأخيرة التى غنت "صافينى مرة" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، فصوت الفتاة التى لم تتعد الـ20 عاما قلب موازين "فيس بوك" ومواقع التواصل الاجتماعى من حلاوته وجماله، وجعل كل من يشاهد الفيديو وصاحبته يسأل ويفتش عنها، لكن يبقى النصر لنصر محروس فى الفوز بهذا الصوت لمدة 5 ألبومات.

ساندرا حاج فتاة فلسطينية من مدينة "بيت لحم" وتبلغ من العمر 17 عاما، وهى فى الصف الثالث الثانوى حاليا، وتعلمت الغناء من مشاركتها فى تقديم الترانيم الغنائية، وبدأ بالفعل نصر محروس فى التجهيز لألبومها الجديد وإطلاقه فى 2016.

نغم


أحد الاكتشافات الثلاثة لصانع النجوم نصر محروس والتى يُجهز لإطلاق ألبومها الأول فى 2016، حيث انتهى بالفعل من تنفيذ 5 أغنيات من ألبومها الذى يشارك فى كتابة بعض أغنياته، كذلك يضم الألبوم أسماء من الشعراء والملحنين منهم وليد سعد ومحمد يحيى وعزيز الشافعى وآخرين، وهى من الأصوات التى ينافس بها أيضا محروس فى سوق الغناء ويراهن على نجاحها.

صانع النجوم المنتج الكبير نصر محروس لا يهدأ عن ممارسة هوايته وعمله الاحترافى فى ذات الوقت، كمنتج صاحب علامة مميزة فى تاريخ الموسيقى فى عصرها الحديث، فهو معروف عنه إضافته الكبيرة لأسماء نجوم كبيرة فى عالم الموسيقى والطرب، منها الكينج محمد منير والنجم الكبير محمد فؤاد وغيرهما، بالإضافة إلى اكتشافه أصوات غنائية تعتبر من أهم نجوم الغناء فى هذا الجيل، وهم النجم تامر حسنى والنجمة شيرين عبد الوهاب والصوت المهم بهاء سلطان وغيرهم، وها هى مرحلة جديدة وأصوات واعدة يسعى نصر محروس كعادته إلى وضعها على خريطة الغناء المصرى والعربى.. نبيل وساندرا حاج ونغم.


المطرب-نبيل

المنتج نصر محروس

نصر-محروس-وساندرا




موضوعات متعلقة..


نصر محروس يؤجل ألبوم اكتشافه الجديد "نبيل" ويطرحه مع عمرو دياب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة