رئيس الزمالك يعترف بهدف "الداخلية" فى فريقه.. ويؤكد: أخطاء الحكم عادية

الأحد، 17 أبريل 2016 12:18 ص
رئيس الزمالك يعترف بهدف "الداخلية" فى فريقه.. ويؤكد: أخطاء الحكم عادية مباراه الزمالك والداخلية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف رئيس نادى الزمالك، بالهدف الذى أحرزه الداخلية فى شباك فريقه، ولم يحتسبه الحكم الدولى محمد معروف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس في اللقاء المؤجل من الأسبوع 22 في بطولة الدورى.

وأكد رئيس الزمالك لبرنامج اللعبة الحلوة مع "خالد الغندور"، أن الهدف صحيح 100% وقرار الحكم كان خاطئ بعدم احتسابه، قائلاً: "بنعترف أهو يا جمال يا غندور لما يبقى علينا حاجة، لكن الحكم محترم وأخطاء عادية، وكان فى وقت بدل ضائع لم يحتسبه كان ممكن الزمالك يجيب فيه هدف".

شهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة أسوء قرار فى المباراة بعد أن أغفل الحكم المساعد الثانى احتساب هدف صحيح لصالح الداخلية بعد أن عبرت الكرة خط مرمى الزمالك وأشار باستمرار وسط ذهول الجميع ولم يحتسب الهدف نتيجة التمركز الخاطئ للمساعد سامح الشوربجى، خاصة أن عبور الكرة خطى المرمى والتماس من عدمه مسئولية المساعدين كاملة طبقا للقانون وتواجد الحكم فى زاوية مناسبة تسمح له باحتساب الهدف.

وكشف رئيس القلعة البيضاء، عن سبب غيابه عن الحضور لمقر نادى الزمالك، منذ مباراة بجاية الجزائرى، مؤكداً أنه كان منشغلاً بتجهيز بعض المشروعات بقوانين، من أجل عرضها على مجلس النواب.


موضوعات متعلقة..


صحيفة جزائرية: الداخلية قدم هدية لبجاية بالتعادل مع الزمالك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة