بالفيديو .. بعد سيطرة خلاف "تيران وصنافير"..خالد صلاح فى رسالة للمواطنين: مصر لن تعود للمربع صفر..والإدارة المصرية تبذل جهدا كبيرا غير معلن..ولأصحاب دعوات الهدم: الشعب والجيش والشرطة "إيد واحدة" ضدكم

الأحد، 17 أبريل 2016 11:59 م
بالفيديو .. بعد سيطرة خلاف "تيران وصنافير"..خالد صلاح فى رسالة للمواطنين: مصر لن تعود للمربع صفر..والإدارة المصرية تبذل جهدا كبيرا غير معلن..ولأصحاب دعوات الهدم: الشعب والجيش والشرطة "إيد واحدة" ضدكم الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن هناك من يتخوف من المظاهرات التى خرجت الجمعة الماضى أمام نقابة الصحفيين تنديدًا بنقل ملكية جزيرتى صنافير وتيران إلى المملكة العربية السعودية، مضيفًا:"وأنا أطمئن الجميع أن البلد لن تواجه بإذن الله تعالى أبدًا أى مخاطر أمنية".

وفى رسالة طمأنة للمواطنين، قال خالد صلاح:"أنا بلوم الإدارة على حاجات كتير منها إن 70% من الجهد مخفى، وهناك جهد كبير داخل الدولة، وما يحدث حاليًا من تظاهرات طبيعى.. والبلد مش هترجع لمربع الصفر".

وأضاف خالد صلاح، ببرنامجه "على هوى مصر"، الذى يذاع على فضائية النهار، أن عددا كبيرا ممن نزلوا فى تظاهرات الجمعة الماضى محترمون، وشباب يغير على وطنه ويرى أن موقف مصر من جزيرتى صنافير وتيران خطأ، لكن الخطورة تكمن فى استخدام الحشود للإضرار بأمن البلد.

وأوضح رئيس تحرير اليوم السابع، أن من يسعى لزرع الشك داخل الدولة وإهانة الرموز الوطنية، سيفاجئون بأن المعسكر الذى يريد استقرار الدولة ستكون يده قوية عليهم، مضيفًا:"والرئيس السيسى شدد على أنه لن يترك سيدات مصر كى نشاهدهن فى مراكب بالبحار، أو يعشن فى خيام مثل السوريات"، وتابع "طول ما البلد ماشية كويس هنلاقى مناخ للحريات أحسن، وهناك من الخطط التى تطمئن قلوب المصريين، ومن يريد أن ينقلب على القانون سيكون هناك رد عليه، لأننا لا نريد لبلادنا إلا الاستقرار والحريات والبناء".

وأشار، إلى أن المصريين الذين انحازوا لـ30 يونيو، يتحلون بالصبر ويتحملون أعباء كبيرة من أجل بلادهم، حتى تصبح آمنة وأكثر استقرارًا، مشيرًا إلى أن هناك من يتربص بالدولة حتى يعيدها إلى السنوات السابقة التى كانت بدون أمن وليس بها أى استقرار، مثل الإخوان وغيرهم الذين يريدون ضرب الاستقرار بشكل عنيف، مشددا على أن هؤلاء سيفاجئون بأن الجيش والشعب والشرطة "يد واحدة" ضدهم.

واستكمل: "فى ناس كتير نزلت زمان ضد اتفاقية كامب ديفيد، وهم أنفسهم من قالوا إن السادات معه حق فيما قام به لأنه من صنع السلام"، لافتًا إلى أن هناك من نسى عدونا الأساسى وهى إسرائيل، ويرى أن المملكة العربية السعودية هى عدو مصر بعد قضية الجزيرتين.

وتابع "بنتكلم عن موقف قانونى بالنسبة للجزر، لكن الحرب ليست مطلقًا على الجزر، إنما على المليارات التى ستدخل مصر".


موضوعات متعلقة..



- سفير مصر الأسبق بالسودان:محاولات الخرطوم للحصول على حلايب وشلاتين لن تنجح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

انت جميل يا خالد والإعلام كلهم جمال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد من تحيا مصر

يسلم فمك ويسلم قلمك يا استاذنا الكبير

عدد الردود 0

بواسطة:

جعفر المصرى

هذا هو دور الإعلام المنشود

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبدالحميد

السياسة الحكيمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة