بالفيديو..أرسنال يودع حلم الدورى الإنجليزى.."الجانرز" يدفع ثمن "رعونة" لاعبيه ويسقط فى فخ التعادل أمام كريستال بالاس..كتيبة فينجر تتراجع للمركز الرابع..وتألق محمد الننى "عرض مستمر"

الأحد، 17 أبريل 2016 08:39 م
بالفيديو..أرسنال يودع حلم الدورى الإنجليزى.."الجانرز" يدفع ثمن "رعونة" لاعبيه ويسقط فى فخ التعادل أمام كريستال بالاس..كتيبة فينجر تتراجع للمركز الرابع..وتألق محمد الننى "عرض مستمر" محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق أرسنال مسلسل "الفصول الباردة"، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 مع كريستال بالاس، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر أرسنال بالتسجيل عن طريق سانشيز فى الدقيقة 45، قبل أن يتمكن يانيك بولاسي من تسجيل هدف التعادل لفريق كريستال بالاس من تسديدة قوية فى الدقيقة 81 من عمر المباراة.

مباراة أرسنال وكريستال بالاس، كانت شاهدة على تكرار سيناريو لقاء وستهام يونايتد وأرسنال الذى أقيم فى الجولة الماضية بملعب "آبتون بارك"، والتى انتهت بالتعادل الايجابي 3/3، حيث كان فريق "المدفعجية" متقدماً بهدفين نظيفين.


كالعادة دفع فريق أرسنال ثمن إهدار لاعبيه العديد من الفرص التهديفية السهلة، التي كفيلة بحسم نتيجة المباراة مبكراً، وعودة الفريق إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، الذى إنتزعه مانشستر سيتي، بعد فوزه العريض الذى تحقق أمس على تشيلسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة مباريات الجولة.


شارك محمد الننى فى مباراة أرسنال وكريستال بالاس من البداية، قبل أن يتم إستبداله فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، ليحل ثيو والكوت بدلاً منه، وظهر الننى بمستوى جيد، حيث بلغت دقة تمريرات "الفرعون المصرى" فى الشوط الأول 95 %.

هذا التعادل رفع رصيد أرسنال بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينجر، إلى 60 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 39 نقطة فى المركز السادس عشر، لينتقل أرسنال من الصراع والمنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزي، من الصراع على احتلال إحدى المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.



فى ذات الصدد، تغاضى الحكم روجر إيست، عن احتساب ركلة جزاء لصالح الدولى المصرى محمد الننى، خلال المباراة التى تجمع بين فريقى أرسنال وكريستال بالاس، وسدد محمد الننى كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بـ "يد" مدافع كريستال بالاس، فى الدقيقة 65 من عمر المباراة.


أخبار متعلقة


- محمد الننى يتحدى كريستال بالاس مع أرسنال لاستعادة الانتصارات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة