بالفيديو.. ميسي يفك النحس بتسجيل الهدف 500 فى مسيرته أمام فالنسيا

الأحد، 17 أبريل 2016 09:54 م
بالفيديو.. ميسي يفك النحس بتسجيل الهدف 500 فى مسيرته أمام فالنسيا ليونيل ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، الهدف الأول للفريق الكتالونى فى شباك ضيفه فالنسيا، بالدقيقة 64 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا، على ملعب "كامب نو"، فى ختام منافسات الجولة الـ33 للدوري الإسباني.



كان جيرمى سيكويرا سجل هدف التقدم للفريق الضيف فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، بعد اصطدام الكرة بقدم إيفان راكيتيش لاعب الفريق الكتالونى، ثم أضاف سانتى مينا الثانى للخفافيش فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

يحمل هذا الهدف رقم 500 فى مسيرة ميسي مع منتخب بلاده وبرشلونة، حيث أصبح البرغوث يملك 450 هدفا مع الفريق الكتالونى، بجانب 50 هدفا بقميص منتخب التانجو.

جاء هدف ميسي الأسطورى بعد نحس تهديفى لازم البرغوث الأرجنتينى أخر 5 مباريات، ثلاثة منها فى الليجا واثنين بدورى أبطال أوروبا.

يسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز فى هذه المباراة من أجل تصحيح المسار فى الموسم الحالى، خاصة عقب خروجه من دورى أبطال أوروبا بالدور ربع النهائى أمام أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى فشله فى تحقيق الفوز بأخر 3 مباريات بالليجا، حيث حصد نقطة واحدة بالتعادل مع فياريال، فيما خسر أمام ريال مدريد وسوسيداد.

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بالتساوى مع أتلتيكو مدريد، فيما يأتى خلفهما ريال مدريد برصيد 75 نقطة.


أخبار متعلقة



بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتقاسم الصدارة مع برشلونة بثلاثية فى غرناطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة