بالصور.. هانى عازر يستقبل وفدا اقتصاديا ألمانيا برئاسة نائب "ميركل".. 120 مستثمرا يلتقون السيسى لبحث تعزيز الاستثمارات.. والملحق التجارى بالسفارة: مستثمرون فى الطاقة المتجددة والصناعات الثقيلة

الأحد، 17 أبريل 2016 02:13 ص
بالصور.. هانى عازر يستقبل وفدا اقتصاديا ألمانيا برئاسة نائب "ميركل"..  120 مستثمرا يلتقون السيسى لبحث تعزيز الاستثمارات.. والملحق التجارى بالسفارة: مستثمرون فى الطاقة المتجددة والصناعات الثقيلة هانى عازر يستقبل الوفد الألمانى بالمطار
كتب أحمد مصطفى - أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس هانى عازر، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الهندسية بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولى مساء أمس السبت، وفدا المانيا برئاسة جابرييل وزير الطاقة والاقتصاد الألمانى، ونائب المستشارة الالمانية لشؤون الشرق الأوسط "أنجيلا ميركيل "، إضافة إلى ما يقرب من 120 مستثمر ومسؤول ألمانى .

ومن المقرر أن تستمر زيارة الوفد الألمانى للقاهرة حتى 19 أبريل الجارى، يبحثون خلالها عدد من الملفات الاقتصادية المشتركة بين البلدين وسبل تعزيز الاستثمارات الألمانية فى القاهرة .

وكشف هانس كريستيان مانجلسدوف، الملحق التجارى بالسفارة الألمانية بالقاهرة، أن الوفد الألمانى يضم ما يزيد عن 120 مستثمر ومسؤول المانى برئاسة وزير الطاقة والاقتصاد الألمانى ، وأن الوفد سيعقد اجتماعا موسعا مع الرئيس عبد الفتاح السيسى لبحث سبل تعزيز الاستثمارات الألمانية بالقاهرة .

وأوضح الملحق التجارى الألمانى لـ"اليوم السابع"، أن الوفد سيلتقى سامح شكرى وزير الخارجية لبحث عدد من القضايا السياسية والعلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين إضافة إلى القضايا على الساحة الدولية، وأضاف أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى عالمى لنائب المستشارة الألمانية والوفد بأحد الفنادق الكبرى لعرض تفاصيل المشروعات الجديدة التى سيتم الاتفاق عليها مع الجانب المصرى.

وأشار هانس، إلى أنه سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية مع الجانب المصرى بين وزير الطاقة والاقتصاد الالمانى ونظيره المصرى، إضافة إلى وزير الصناعة والتجارة طارق قابيل تتضمن مشروعات فى مختلف المجالات الاقتصادية بين البلدين من أجل تعزيز التبادل التجارى وخلق مناخا استثماريا مناسبا لضخ مزيدا من المشروعات، مؤكدا أن مصر تنعم بمناخ استثمارى متميز إضافة إلى الموقع الجغرافى الفريد مما يدفع بمزيد من الاستثمارات المشتركة بين البلدين.

وأضاف الملحق التجارى، أن الوفد الاقتصادى يضم نخبة من المستثمرين الألمان فى مختلف المجالات الصناعية، منها مجالات الطاقة المتجددة والصناعات الثقيلة والبنية التحتية ، والصناعات الخفيفة و الطرق والكبارى والإنشاءات وغيرها من الصناعات التى سيتم الاتفاق عليها خلال الزيارة .
هانى عازر يستقبل الوفد الألمانى بالمطار (1)

هانى عازر يستقبل الوفد الألمانى بالمطار (2)

هانى عازر يستقبل الوفد الألمانى بالمطار (3)

هانى عازر يستقبل الوفد الألمانى بالمطار (4)


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. وفد ألمانى برئاسة وزير الطاقة يصل القاهرة لبحث زيادة الاستثمار فى مصر

- وصول هانى عازر إلى مطار القاهرة لاستقبال وزير الطاقة الألمانى والوافد المرافق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة