أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يُحيى آماله فى خطف الدورى من برشلونة

الأحد، 17 أبريل 2016 02:40 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يُحيى آماله فى خطف الدورى من برشلونة ريال مدريد على بُعد نقطة من برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجدد الأمل لدى فريق ريال مدريد الإسبانى فى التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، بعدما نجح فى تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع غريمه التقليدى برشلونة فى الصدارة قبل 5 مباريات على نهاية الموسم.
ريال مدريد يُقلص الفارق لنقطة مع برشلونة

ارتقى ريال مدريد إلى وصافة الدورى الإسبانى بعد فوزه العريض على خيتافى (5-1) خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، فى الجولة 33 من عمر مسابقة الليجا، بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة بفارق نقطة وحيدة خلف برشلونة "المتصدر" قبل مباراته المحدد لها الليلة، أمام فالنسيا، ونقطتين على جاره أتلتيكو مدريد الذى تراجع للمركز الثالث "مؤقتًا" قبل مباراته، اليوم الأحد، أمام غرناطة.
ريال مدريد حقق 7 انتصارات متتالية بـ21 نقطة

كان ريال مدريد قد فقد الأمل فى الفوز بالليجا هذا الموسم خاصة بعد البداية المتواضعة له تحت قيادة المدير الفنى السابق رافاييل بينيتيز، وحتى بعد تولى المدرب الحالى زين الدين زيدان المسئولية الفنية فى 4 يناير الماضى ظل فارق النقاط يتسع مع برشلونة حتى وصل إلى 13 نقطة، ولكن مع تراجع البارسا الذى لم يحقق الفوز فى أخر 3 مباريات بالدورى، بالإضافة إلى أن الريال حقق الفوز فى أخر 7 مباريات ليحصد 21 نقطة قلصت الفارق إلى نقطة واحدة.

وستكون البداية عندما يلتقى برشلونة مع فالنسيا الليلة، فإذا نجح الخفافيش فى الفوز على البلوجرانا سيستمر الفارق عند نقطة واحدة، وقد تحدث المفاجآت فى آخر 5 أسابيع تحول اللقب من كتالونيا إلى مدريد.
جدير بالذكر أن ريال مدريد بات ينافس على الليجا ودورى أبطال أوروبا أيضًا بعد تأهله للدور نصف النهائى بالمسابقة الأوروبية


موضوعات متعلقة..



- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون ملك مدريد بـ47 هدفا و15 أسيست

- 5 أحداث مثيرة شهدتها مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتى الوحيدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة