وليس مدرجا على قوائم ترقب الوصول..

فودافون مصر: الرئيس التنفيذى للشركة لم يكن ممنوعا من السفر

الأحد، 17 أبريل 2016 01:27 م
فودافون مصر: الرئيس التنفيذى للشركة لم يكن ممنوعا من السفر أحمد عصام - الرئيس التنفيذى لشركة فودافون
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت شركة فودافون مصر، أن الرئيس التنفيذى للشركة المهندس أحمد عصام، لم يكن ممنوعا من السفر فى أى وقت وليس ممنوعا من السفر حاليا، وليس مدرجا على أى قوائم منع من السفر أو ترقب وصول.

وذكرت الشركة، فى بيان لها اليوم الأحد، "تداولت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية أخبارا مغلوطة ومتضاربة تدور حول توجه الرئيس التنفيذى للشركة للإدلاء بشهادته الفنية فى إحدى التحقيقات المفتوحة أمام إحدى جهات التحقيق".

وأوضح البيان، أن المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذى للشركة، قد توجه للإدلاء بشهادته الفنية تلك بناء على طلب سلطة التحقيق المختصة.

وأضاف "نظرا لأن المهندس أحمد عصام ليس طرفا فى هذه التحقيقات، ونظرا لأن دوره فيها هو دور شاهد فنى لا أكثر، فإنه لا يحق له الإدلاء بأى تصريحات تتعلق بشهادته أو بالتحقيقات التى أدلى بشهادته فى شأنها".

وأكدت شركة فودافون مصر أن رئيسها التنفيذى قد غادر مطار القاهرة الدولى مساء الخميس الماضى متوجها إلى مدينة لندن طبقا لزيارة مقررة سلفا تستوجب تواجده فى المملكة المتحدة، وأن إدلاءه بشهادته الفنية لم يؤثر على أى نحو أو بأى قدر على جدول أعماله أو مواعيد اجتماعاته فى لندن كما كان مقررا لها.

وأشارت إلى أن الرئيس التنفيذى سيعود إلى البلاد فور انتهاء اجتماعاته فى لندن فى الميعاد المقرر سلفا.


موضوعات متعلقة ..



رئيس فودافون ردا على منعه من السفر: "أنا فى لندن وعمرى ما روحت نيابة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة