"جيرارد بيكيه" نجم برشلونة يتبرع بقيمة حذائه وقميصه للأعمال الخيرية ويكشف: تشجيع والدى سبب احترافى لـ"كرة القدم" ويؤكد: برشلونة كل حاجة فى حياتى.. وزيارتى لمصر بصحبة زوجتى "شاكيرا" شرف لى ولأسرتى

الأحد، 17 أبريل 2016 01:17 ص
"جيرارد بيكيه" نجم برشلونة يتبرع بقيمة حذائه وقميصه للأعمال الخيرية ويكشف: تشجيع والدى سبب احترافى  لـ"كرة القدم" ويؤكد: برشلونة كل حاجة فى حياتى.. وزيارتى لمصر بصحبة زوجتى "شاكيرا" شرف لى ولأسرتى نجم برشلونه وزوجته
كتب أحمد طارق ورامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللاعب جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة الإسبانى، إنه وزوجته المطربة العالمية "شاكيرا" سيحاولان زيارة مصر، مؤكدًا أن تلك الزيارة ستكون شرف له ولجميع أفراد أسرته، وذلك بعدما وجهت الإعلامية منى الشرقاوى فى برنامج "yes i'm famous" دعوة للنجم الإسبانى من أجل زيارة "أم الدنيا" فى أقرب وقت ممكن.

من جانب آخر تبرع نجم فريق برشلونة الإسبانى بحذائه وقميصه الخاص من أجل عرضه فى مزاد علنى وتوجيه قيمته للأعمال الخيرية، مؤكدًا أنه يرغب فى أن يتم التبرع بالقيمة التى ستنتج عن بيع حذائه وقميصه الخاص لصالح المستشفى الذى تعمل به والدته، والمتخصصة فى إعادة تأهيل مرضى النخاع.

ووجه رسالة لأصحاب الأعمال الخيرية بالشرق الأوسط بضرورة المساهمة والتبرع لمساعدة مرضى هذا المستشفى، والتنعم بحياة طبيعية مثل باقى البشر.

وأشار جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة، إن والده هو المحفز الأول لدخوله عالم كرة القدم، لافتاً إلى أنه كان يعشق كرة القدم ومجنون بها، متابعاً: "برشلونة كل حاجة فى حياته".

وأضاف فى حواره مع الإعلامية منى الشرقاوى، مقدمة برنامج نعم أنا مشهور"yes i'm famous” ، أن والده كان يشعر بالسعادة نتيجة اختياره ليكون لاعب كرة قدم، لافتاً إلى أن والدته كانت تفضل أن يكمل دراسته على أن يتجه للعب الكرة.

وأوضح نجم فريق برشلونة، أن جده أمادور برنابيو، وهو النائب السابق لرئيس نادى برشلونة، كان يدعمه و يشجعه فى "لاماسيا"، مشيراً إلى أنه دائماً كان يريد منه أن يلعب ضمن فريق برشلونة.

وأكد جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة، إنه يمتلك 3 مشاريع لألعاب الفيديو جيم، ومطعما، لافتًا إلى أنه فى حال اعتزاله فى يوم من الأيام سيتوجه لإدارة مشاريعه الخاصة.

وأضاف نجم فريق برشلونة، أن لاعب الدفاع أو لاعب الهجوم يجب أن يتمتع بـ "الموهبة"، مشيرًا إلى أنها مهمة ويجب العمل على تنميتها بجد وتضحية.

وأوضح بيكيه، أنه فى أول مباراة مع برشلونة كان موقعه مهاجم أمامى يمينى، لافتاً إلى أنه سجل هدفين فى تلك المباراة، ولكن بما أنه لاعب طويل القامة فضل أن يلعب فى خط الدفاع الوسطى.

وقال جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة، وزوج المطربة العالمية "شاكيرا"، إن أول لقاء له بزوجته كان قبل مونديال 2010، لافتاً إلى أنه شارك فى فيديو كليب "وكا وكا".

وأضاف ، أنه وطد علاقته بشاكيرا فى مدريد أثناء تحضير تصوير الأغنية حيث بدأت قصة حبهما.
وأوضح بيكيه أن أغنية "واكا واكا" تعتبر أفضل أغنية غنتها "شاكيرا" بالنسبة له، لافتاً إلى أن هذه الأغنية هى السبب فى تجميعهما، مضيفاً أنه يحب أغانى أخرى لها مثل لاتورتورا، قائلاً "شرف لى أن أكون مع شاكيرا"


موضوعات متعلقة ..



بيكيه يعد بزيارة مصر مع شاكيرا.. ويؤكد: "شرف لجميع أفراد أسرتى"


بيكيه: برشلونة كل شىء فى حياتى.. وجدى ووالدى أول من دعمونى فى كرة القدم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة