تتويج مسعد والطيب ببطولة الجمهورية للإسكواش فى حضور وزير الرياضة

الأحد، 17 أبريل 2016 09:17 م
تتويج مسعد والطيب ببطولة الجمهورية للإسكواش فى حضور وزير الرياضة بطولة الجمهورية للاسكواش
كتب محمد ربيع - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة نهائي بطولة الجمهورية للإسكواش أكبر البطولات المحلية والتي شارك فيها أكثر من 1000 لاعب ولاعبة من كافة المراحل السنية تحت (11- 13- 15 -17 - 19 ) وعمومى الرجال والسيدات وفوق السن.

أقيمت منافسات نهائى بطولة الجمهورية علي الملعب الزجاجي بمجمع الإسكواش باستاد القاهرة وأعقبه حفل ختام البطولة وتوزيع الجوائز، وقام وزير الرياضة و عاصم خليفة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة بتتويج الأبطال.

أسفرت النتائج عن فوز عمر مسعد بالمركز الأول بعد تغلبه علي زاهد شيرين بنتيجة 3 / 1 في مسابقة الرجال، فيما حققت نور الطيب المركز الأول بمنافسات السيدات بعد تغلبها علي رنيم الوليلي بنتيجة 3 / 2 ، كما كرم عبد العزيز جميع الفائزين في كل المراحل السنة المشاركين في البطولة.
أشاد عبد العزيز بالمستوى الرائع للمواهب من براعم و شباب و بنات الاسكواش المبشرين بجيل متميز قادر على تحقيق ميداليات و مراكز متقدمة على المستويات الإقليمية والقارية والدولية، ومعبرا على سعادته بتطور لعبة الإسكواش وسيطرة مصر على المراكز المتقدمة على مستوى العالم،
أكد عبد العزيز علي أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة ترعى ابطالها في جميع الألعاب الرياضية ومنها الإسكواش، واتضح ذلك جليا فى اهتمام رئيس الوزراء بلقاء ابطال العالم في الإسكواش، كما أشاد وزير الرياضة بجهود الاتحاد المصرى للاسكواش فى نشر اللعبة وزيادة قاعدة الممارسة واكتشاف الموهوبين.

ومن جانبه وجه عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى للإسكواش الشكر لوزير الرياضة على متابعته للبطولة وتشريفه حفل الختام ومتابعته لنشاط الاتحاد ودعمه لكل المواهب المتميزة.



بطولة الجمهورية للاسكواش  (1)

بطولة الجمهورية للاسكواش  (2)

بطولة الجمهورية للاسكواش  (3)

بطولة الجمهورية للاسكواش  (4)

بطولة الجمهورية للاسكواش  (5)

بطولة الجمهورية للاسكواش  (6)

بطولة الجمهورية للاسكواش  (7)

بطولة الجمهورية للاسكواش  (8)

بطولة الجمهورية للاسكواش  (9)



اخبار متعلقة:


اليوم.. وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للإسكواش

وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للإسكواش غدا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة