تأجيل محاكمة 6 متهمين بقضية خلية حلوان الإرهابية لجلسة 3 مايو

الأحد، 17 أبريل 2016 12:24 م
تأجيل محاكمة 6 متهمين بقضية خلية حلوان الإرهابية لجلسة 3 مايو المستشار فتحى البيومى
كتبت أمنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار فتحى البيومى قضية خلية حلوان الإرهابية المتهم فيها 6 متهمين بالانضمام إلى خلية إرهابية وحيازة شماريخ وتظاهر بدون ترخيص، إلى جلسة 3 مايو المقبل لسماع شهود الإثبات.

أسندت النيابة للمتهمين تهم بانضمامهم إلى جماعة أسست على خلاف القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل العمل بأحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق العامة، والأضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، وكان الإرهاب وسيلتها فى تحقيق أغراضها المتقدمة بأن انضموا إلى جماعة الإخوان الإرهابية، والتى تتخذ من العمل المسلح وسيله لتحقيق مآربها المتمثلة فى السطو على مقاليد الحكم بالقوة وإشاعة الفوضى بالبلاد حال علمهم بما تدعو إليه، وبوسائلها لتحقيق أغراضها، وذلك على النحو الوارد بالتحقيقات.

كما أسندت النيابة لهم أنهم حازوا وأحرزوا بواسطة بعضهم البعض موادا داخلة فى حكم المفرقعات.

كما وجهت لهم اتهام استعمال المفرقعات محل الاتهام السابق، استعمالا من شأنه تعريض الأرواح والممتلكات للخطر، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وشاركوا فى تظاهره دون إخطار الجهات الإدارية المختصة، أخلت بالأمن والنظام العام حال حيازتهم وإحرازهم لمواد داخلة فى حكم المفرقعات.


موضوعات متعلقة..


- مد أجل الحكم على 52 متهما بقضية "اقتحام سجن بورسعيد" لجلسة 30 أبريل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة