أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. بين الإعجاب بالنجوم والمشاهير و"إدمان الجنس" والحب من طرف واحد.. "سينما بوليوود" تقدم أعمالا متنوعة لكبار النجوم.. أبرزهم شاروخان وسانى ليونى وتايجر شروف وشارادا كابور

الأحد، 17 أبريل 2016 06:12 م
بالفيديو والصور.. بين الإعجاب بالنجوم والمشاهير و"إدمان الجنس" والحب من طرف واحد.. "سينما بوليوود" تقدم أعمالا متنوعة لكبار النجوم.. أبرزهم شاروخان وسانى ليونى وتايجر شروف وشارادا كابور سينما بوليوود
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر عدد من عشاق السينما الهندية إطلاق عدد من أفلام سينما "بوليوود" خلال شهر إبريل الجارى، وهى الأعمال التى تتنوع ما بين الدراما والأكشن والكوميدى، حيث عرض فيلم "Fan " للنجم الشهير شاروخان 15 إبريل الماضى فى عدد من بلدان العالم، منها فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية والهند وغيرها، وتدور أحداث الفيلم حول جوراف (شاروخان) وهو معجب بالنجم آريان خانا، والذى يعتبره بمثابة زعيم روحى بالنسبة له من فرط إعجابه الشديد به، ويقرر فى يوم من الأيام أن يقوم برحلة إلى مدينة مومباى الهندية فى يوم عيد ميلاد نجمه المفضل، ويتسبب هذا الإعجاب المفرط فى مشاكل جمة لآريان خاصة مع تشابههما الشديد، وشارك شاروخان بطولة الفيلم كل من جوال كواسى وماريولا جاورسكا واتول شارما.

وفيلم نجمة الإغراء سانى ليونى والذى يحمل اسم " One Night Stand " من المقرر عرضه 22 إبريل الجارى، وتدور أحداثه حول فتاة مدمنة لممارسة الجنس إلا أنها تتعرض لعدد من المواقف الغريبة ذات ليلة بعد وقوعها فى الحب مع أحد الرجال الذى مارست معه الجنس، الفيلم من إخراج جاسمين دسوزا وشارك سانى ليونى بطولة العمل كل من ناريندرا جيتلى وتانوج فيروانى .

ويعرض فيلم " Laal Rang " 22 إبريل الجارى وهو من إخراج المخرج الهندى سيد أحمد افزل، وبطولة بيا باجباى وراجنيش دوجال، وتدور الأحداث حول الشاب الذى يقع فى حب بونام "من طرف واحد" والتى لا تهتم إلا بالارتباط برجل غنى ليكون مصدرا جيدا للدخل.

وفيلم الكوميدى الاكشن "Baaghi " يعرض بدور السينما 29 إبريل الجارى، وهو من إخراج صابير خان وتأليف سانجيف دوتا وبطولة تايجر شروف وشارادا كابور وباراس أرورا، وهو الفيلم الذى يبدأ تصويره فى 27 مايو عام 2015 وانتهى فى 21 فبراير 2016.

ويعرض " Santa Banta Pvt. Ltd " إبريل الجارى وهو من تأليف وإخراج Akashdeep والفيلم من إنتاج وتوزيع " Viacom 18 "، وهو من بطولة فير داس وبومان ايرانى وليزا هايدون .






بوليوود (1)

بوليوود (2)

بوليوود (3)

بوليوود (4)

بوليوود (5)


موضوعات متعلقة..


- شاروخان يفضل عدم وجود أغانى واستعراضات فى "الأفلام الهندية"

- بالصور.. 6 معلومات عن باريدهى شارما بطلة مسلسل "جودا أكبر"

- بارنيتى شوبرا: تجربة الغناء مع بريانكا شوبرا ستكون رائعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة