اليوم..التحقيق مع صفوت عبد الغنى وقيادى بـ"البناء والتنمية"بقضية تحالف الإخوان

الأحد، 17 أبريل 2016 07:28 ص
اليوم..التحقيق مع صفوت عبد الغنى وقيادى بـ"البناء والتنمية"بقضية تحالف الإخوان صفوت عبد الغنى القيادى بالجماعة الإسلامية
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباشر نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامى الفرجانى المحامى العام، اليوم الأحد، التحقيق مع الدكتور صفوت عبد الغنى القيادى بالجماعة الإسلامية، وعلاء أبو النصر القيادى بحزب البناء والتنمية، فى قضية تحالف الإخوان فى القضية رقم 473 لسنة 2014.

وأكدت مصادر مطلعة عدم خروج القياديين بالجماعة الإسلامية صفوت عبد الغنى وعلاء أبو النصر من محبسهما بعد إخلاء محكمة جنايات القاهرة سبيلهما ورفض استئناف النيابة، لاتهامهما فى قضية جديدة لم يُحَقَّق معهما فيها من قبل.

وأشار المصدر إلى أن نيابة أمن الدولة تستعد للتحقيق مع القياديين فى قضية تحالف الإخوان، لاتهامهما فيها بالدعوة لارتكاب أعمال عنف وشغب، وتنظيم مظاهرات تستهدف تعطيل مؤسسات الدولة عن العمل.

كانت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، قد قضت الأسبوع الماضى بإخلاء سبيل صفوت عبد الغنى القيادى بالجماعة الإسلامية، وعلاء أبو النصر القيادى بحزب البناء والتنمية، بكفالة قدرها 1000 جنيه لكل منهما، فى واقعة اتهامهما بالتحريض على العنف، إلا أن النيابة استأنفت على قرار إخلاء السبيل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة