البرلمان العربى يشيد بزيارة الملك سلمان لمجلس النواب المصرى

الأحد، 17 أبريل 2016 01:46 م
البرلمان العربى يشيد بزيارة الملك سلمان لمجلس النواب المصرى أحمد الجروان رئيس البرلمان العربى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أحمد الجروان رئيس البرلمان العربى، بالزيارة التى قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزير، لمقر مجلس النواب المصرى ومخاطبته للمجلس وما لها من دلالات بالغة الأهمية وما تشكله من دعم مهم للعمل البرلمانى المصرى والعربى وترسيخ الوحدة بين الإرادة السياسية العربية والإرادة الشعبية المتمثلة فى نوابه وممثليه.

كما أشاد الجروان خلال كلمته، أمام أعمال الجلسة الرابعة لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول، اليوم الأحد بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، بالمبادرات الاقتصادية التى بدرت عن هذه الزيارة وأهمها مشروع بناء جسر الملك السلمان الذى سيصل به قارة آسيا وأفريقيا ما من شأنه زيادة اللحمة والتواصل بين الدولتين الشقيقتين.

وقال إن الرؤية الثاقبة والسياسة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية خير مثال لهذا التحرك المنشود والتعاون المطلوب من أجل مجابهة ما يواجه أمتنا العربية من أخطار وتحديات.

وأوضح أن البرلمان العربى كممثل عن الشعب العربى الكبير يقف خلف هذا التوجه بكل ما أوتى من إمكانيات دعما لما فيه خير ومصلحة الشعب العربى الكبير.


موضوعات متعلقة ..



البرلمان العربى يعلن تأييده لترشيح مروان البرغوثى لجائزة نوبل للسلام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة