عبايات أنيقة بألوان مختلفة .. لأن مش لازم يكون لونها أسود

الأحد، 17 أبريل 2016 02:01 م
عبايات أنيقة بألوان مختلفة .. لأن مش لازم يكون لونها أسود عبايات بألوان مميزة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الفتيات يعتقدن أن الموضة و الأناقة للفتيات غير المحجبات فقط، لكن فى الواقع يمكن للفتاه المحجبة أن تصل إلى أعلى مستويات الأناقة وتنتقى ملابسها المحتشمة على أحدث خطوط الموضة، خاصة بعد أن أصبحت موضة العبايات متطورة جداً، ويتم تحديثها باستمرار، وكانت العبايات قد انحصرت فى اللون الأسود، رغم تعدد أشكالها، لكن الآن تواجدت عبايات بألوان مختلفة وزاهية تناسب الفتيات فى مختلف الأعمار، ويمكن أن يستخدمن معها مجموعات مختلفة من الإكسسوارات و الأحذية و حقائب اليد.

وقد قدم موقع The Muslim Girl مجموعة من صور العبايات بألوان متعددة تصلح للفتيات فى مختلف الأعمار:



1-عباءة مميزة، باللون البينك الفاتح الذى يعتبر من الألوان الموجودة بقوة ضمن موضة ألوان هذا العام، والتصميم البسيط للعباءة جعلها تناسب معظم الأجسام، ويمكن الاستعانة بحجاب من لون آخر مثل الكحلى، أو حجاب منقوش بعدة ألوان، و إكسسوارات بالحجم الذى ترغبين فيه.

عباية1
1-عباءة أنيقة باللون البينك الفاتح


2-عباءة من اللون الزيتى مع تواجد بسيط للون الذهبى فى أطراف العباءة، ويعتبر هذا الشكل من العبايات الواسعة والفضفاضة من أكثر أشكال العبايات التى تفضلها الفتيات، خاصة إنها تدارى أى عيوب فى شكل الجسم، والقماش الشيفون الموجود فى العباءة جعلها مناسبة لحضور بعض المناسبات العائلية.

عباية2
2-عباءة مناسبة للفتيات فى العشرينات باللون الزيتى المميز


3-عباءة باللون البنى وتعتبر هذه العباءة أحد أشكال العبايات الكاجوال التى تفضلها الفتيات، لأنها تصلح للذهاب إلى الجامعة أو الخروج مع الأصدقاء، أو الذهاب للتسوق، وتواجد اسكارف طويل باللون البيج زاد من أناقة العباءة، وجعل الموديل العام لها يناسب العديد من أذواق الفتيات.

عباية3
3-عباءة باللون البنى من أحد أشكال العبايات الكاجوال


4-عباءة مميزة مكونة من جزأين، الجزء الداخلى للعباءة مكون من اللون الأوف وايت، والجزء الخارجة من درجة مميزة من اللون البينك، مع وجود شغل بسيط باللون الأوف وايت، ويمكن الاستعانة بحقيبة وحذاء من اللون البنى أو درجات اللون الهافان أو اللون البيج الداكن.

عباية4
4-عباءة مكونة من جزأين باللونين الاوف وايت و البينك


5-اللون اللبنى يكسو عباءة مميزة، تناسب الفتيات اللاتى يفضلن الأناقة والموضة، مع استايل الكم المميز الذى يشبه المروحة، الذى أعطى للعباءة لمسة جمالية، والإكسسوار من نفس اللون اللبنى المميز.

عباية5
5-عباءة باللون اللبنى




موضوعات متعلقة:



لو بتلسبى عبايات .. بالصور اقتراحات لشياكة العباءة السوداء من موضة 2016

الحامل مش "كورة" ولبسها مش بس "عبايات".. اتشيكى طول فترة الحمل بموديلات تناسبك.. السالوبيت الجينز للخروج.. الفستان القصير لزوم الشياكة.. اعتمدى على قصة "الأمبير" فى السهرات.. وما تحرميش نفسك من حاجة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة