وصول المتهمين بقضية "إهانة القضاء" مقر محاكمتهم بأكاديمية الشرطة

السبت، 16 أبريل 2016 11:16 ص
وصول المتهمين بقضية "إهانة القضاء" مقر محاكمتهم بأكاديمية الشرطة محمد مرسى
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل، عدد من المتهمين فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"إهانة القضاء"، إلى مقر محاكمتهم بأكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة.

كما وصل مجموعة من المحامين على رأسهم نجاد البرعى، وخالد على، ومجموعة من محامى الإخوان، ومن المقرر أن تُعقد الجلسة بعد قليل أمام الدائرة 15 بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد عبد الوهاب شحاتة، وعضوية المستشارين مدحت فاروق خاطر ومسلم عبد الوهاب مسلم، وبسكرتارية ياسر عبد العاطى وعبد المسيح فل وهانى حمودة.

والمتهمون فى القضية هم كلا من: الرئيس الأسبق محمد مرسى و24 متهما آخرين ما بين محامين وصحفيين ونشطاء وأشخاص ينتمون للإخوان، وذلك لاتهامهم بإهانة السلطة القضائية، والإساءة إلى رجالها، والتطاول عليهم بقصد بث الكراهية.

وأسندت هيئة التحقيق إلى المتهمين، تهم إهانة وسب القضاء والقضاة بطريق النشر والإدلاء بأحاديث فى القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية ومواقع التواصل الاجتماعى الإلكترونية، من خلال عبارات تحمل الإساءة والكراهية للمحاكم والسلطة القضائية، وأخلوا بذات الطرق سالفة الذكر، بمقام القضاة وهيبتهم، من خلال إدلائهم بتصريحات وأحاديث إعلامية تبث الكراهية والازدراء لرجال القضاء.



موضوعات متعلقة..



- تأديب القضاة الأعلى يحيل المستشار وليد الشافعى للمعاش بتهمة إهانة القضاء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة