لو بتتفرج خلى بالك.. 4 أسباب تدفعك للبعد عن تحميل التطبيقات الإباحية

السبت، 16 أبريل 2016 10:09 م
لو بتتفرج خلى بالك.. 4 أسباب تدفعك للبعد عن تحميل التطبيقات الإباحية 4 أسباب تدفعك للبعد عن تحميل التطبيقات الإباحية ـ أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك ملايين من مستخدمى هواتف الأندرويد حول العالم الذين يشاهدون المواقع الإباحية بشكل مستمر، خاصة بعد تقديم هذا المحتوى الخاص بالبالغين الآن فى شكل من التطبيقات، فأصبح هناك عدد كبير من التطبيقات الإباحية المتاحة على Google Play تحملها أعداد كبيرة يوميا، ولكن هذا الأمر غير آمن بالمرة لأنه يعرض خصوصيتك وأمن هاتفك لتهديدات قوية، وهناك عدة تجعل أى شخص يتجنب مشاهدة المواقع الإباحية على الهواتف الذكية، نرصد لك أهمها فيما يلى.

1. السحب من حساباتك البنكية


أغلب التطبيقات الإباحية الموجودة على متاجر التطبيقات تكون فى ظاهرها مجانية، وبمجرد أن يقوم المستخدم بتحميلها على هاتفه تطلب منه تسجيل حسابه البنكى، ومع كثرة المشاهدة يتم فرض رسوم على كل مقطع ويخصم سعره من الحسابات البنكية.

2. اختراق الهاتف


التطبيقات الإباحية يمكن تزييفها بشكل كبير ويمكن للهاكرز والقراصنة استغلال هذا الأمر فى نشر تطبيقات تبدو فى خارجها أنها إباحية، ولكنها فى الأساس تكون عبارة عن برمجيات خبيثة تنتشر على الهاتف بمجرد تحميها وتعمل على سرقة البيانات التى توجد عليه.

3. الخصوصية


تصفح التطبيقات الإباحية على هاتفك الذكى الأندرويد يتطلب منك التسجيل باستخدام الـID الخاص بحساب الجى ميل الخاص بك، وهو أمر يعرض خصوصيتك أثناء التصفح لخطر كبير.

4. الابتزاز


البرمجيات الخبيثة التى يمكن نشرها على هاتفك باستخدام تطبيقات المواقع الإباحية المزيفة تساعد الهاكرز فى معرفة سجل بحثك على الإنترنت وتفاصيل عن زيارتك للمواقع الإباحية، ويمكن استغلال هذا الأمر بعد ذلك فى ابتزاز المستخدمين.



موضوعات متعلقة..


هاكر يخترق موقعا إباحيا أمريكيا ويسرب حسابات 237 ألف مستخدم

العالم يشن حملة لسن قوانين تحمى الأطفال من المواقع الإباحية..مصر من ده فين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة