الإصابات تٌهدد استمرار صالح جمعة مع الأهلى وباسم والشيخ فى الطريق

السبت، 16 أبريل 2016 04:10 ص
الإصابات تٌهدد استمرار صالح جمعة مع الأهلى وباسم والشيخ فى الطريق صالح جمعة
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تُهدد الإصابات بقاء صالح جمعة وباسم على واحمد الشيخ لاعبو الأهلى مع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد؟،سؤال بات يفرض نفسه بقوة خاصة صالح جمعة الذى ألقت عليه جماهير النادى مسئولية كبيرة فور انضمامه للقلعة الحمراء لكن سرعان ما غاب عن المشاركة مع الفريق بسبب إصاباته المتكررة.

صالح جمعة كان أحد الاسماء المرشحة للتألق وبقوة مع الأحمر إلا أن الأيام أثبتت أنه الوريث الشرعى لشريف عبد الفضيل مدافع الفريق السابق الذى عرف بكثرة إصاباته فمازال جمهور الأهلى يتذكر مباراة الشرطة فقط لصالح جمعة حيث تألق وصنع أربعة أهداف وسجل هدفاً وحيداً ورغم أنه ظهر على فترات إلا أن إصاباته مازالت لغزاً كبيراً يحتاج لتفسير.

صالح جمعة شارك فى 14 مباراة مع الأهلى ولعب 479 دقيقة حتى الآن، وتردد مؤخرا إمكانية استغناء النادى عنه لاسيما للاحتراف الأوروبى.

أحمد الشيخ

صديق دكة البدلاء فرغم الأزمة النارية التى اشتعلت بين الاهلى والجبلاية على ضم الشيخ مازال اللاعب يحتفظ بمقعد رسمى على دكة بدلاء الفريق الأحمر ولم يشارك سوى فى 3 مباريات فقط ولعب 13 دقيقة فضلا عن مشاركته فى مباراة ديروط كاملة وسجل هدفين .

وربما تكون الإصابات التى طاردت اللاعب فور انضمامه للفريق كانت سببا رئيسا فى خروجه من حسابات البرتغالى جوزيه بيسيرو ثم عبد العزيز عبد الشافى وأخيرا مارتن يول،ليصبح مهددا بالرحيل عن الأهلى فى نهاية الموسم ولو على سبيل الإعارة.

باسم على

طاردت الإصابات، باسم على ظهير أيمن الأهلى ففى شهر ديسمبر من عام 2014 خرج اللاعب من مباراة وادى دجلة بالدورى بعد ان اصيب بتمزق فى العضلة الخلفية وغاب أكثر من شهر.

ومؤخرا،اشتكى باسم على من تقلصات في عضلات القدم بعد مشاركته فى لقاء ديروط بكأس مصر ،وخضع لفحص طبى من طبيب الفريق خالد محمود، وربما تكون الإصابات وابتعاد اللاعب عن حسابات مارتن يول سببا فى خروجه من حسابات ناديه فى الموسم المقبل.



اخبار متعلقة..


لاعبو الأهلى فى جلسة تصوير الأربعاء بـ"أوامر تسويقية"

"فتوى طبية" تُعيد أحمد عادل عبد المنعم للأهلى أمام إنبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة