إحالة عامل لمحكمة الجنايات بتهمة هتك عرض طفل عمره 5 سنوات بالقليوبية

السبت، 16 أبريل 2016 01:36 م
إحالة عامل لمحكمة الجنايات بتهمة هتك عرض طفل عمره 5 سنوات بالقليوبية اغتصاب طفل -أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية، بإحالة عامل إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالتعدى جنسيا على طفل عمره 5 سنوات.

كان الرائد محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز قليوب، تلقى بلاغا من "هشام م" - 42 سنة عامل - اتهم فيه "هيثم .س.ع 37 سنة" عامل، بالتعدى جنسيا على نجله "عبد العزيز" 5 سنوات "المقيم مع والدته بقرية طنان دائرة المركز لانفصاله عنها، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وأنكرت أسرة الطفل علل اتهام المتهم لتقدمه لخطبة والدة الطفل، كما أنكرت والدة الطفل "نورا .م.ع " 31 سنة ربة منزل الواقعة، وعللتها برغبة مطلقها فى ضم الطفل لحضانته.

وبعرض الطفل على مستشفى قليوب العام أثبت التقرير أن الطفل مصاب بحروق متفرفة وكدمات فى مؤخرته وأثار إطفاء سجائر، كما أكد الطفل أمام النيابة أن المتهم كان يتعدى عليه جنسيا، وعندما يرفض يعتدى عليه بالضرب.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 18193 جنح مركز قليوب لسنة 2015، وبعرضه على النيابة أمر محمد الرفاعى وكيل أول نيابة قليوب بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، برئاسة المستشار تامر محمود مختار وجدد قاضى المعارضات حبسه 15 يوما أخرى، وأحاله المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية لمحكمة الجنايات.


موضوعات متعلقة..



النيابة تحبس المتهم باغتصاب طفل وتتهم والدته بالإهمال فى رعايته بقليوب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة