تم نقله للمستشفى فى حالة خطرة..

بودى جاردات الشركة المنظمة لحفل"حماقى"يعتدون بالضرب على ضابط بأكتوبر"تحديث"

الجمعة، 15 أبريل 2016 09:17 ص
بودى جاردات الشركة المنظمة لحفل"حماقى"يعتدون بالضرب على ضابط بأكتوبر"تحديث" الرائد أسامة رجب مفتش مفرقعات أكتوبر
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على 9 بودى جاردات مكلفين بحراسة حفل أقيم أمس بجامعة الأهرام الكندية كان أبرز نجومه المطرب محمد حماقى، لتعديهم بالضرب على ضابط مفرقعات خلال الحفل بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة .

تلقى اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة اخطارا من قسم شرطة 6 أكتوبر بتعدى مجموعة من الحراسة الخاصة يعملون لدى إحدى الشركات المكلفة بتأمين الحفلات الغنائية بالضرب على ضابط شرطة من قوة مفرقعات 6 أكتوبر بعد رفضهم المرور من البوابة الإلكترونية الخاصة بالتفتيش وقيامهم بتحطيمها .

وكشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد شلبى رئيس مباحث الجيزة أنه فى تمام الساعة 11 مساء أمس الخميس، أثناء حفل أحياه المطرب محمد حماقى بجامعة الأهرام الكندية تعدى9 من البودى جاردات الذين يعملون بالشركة المكلفة بتأمين الحفل بالضرب المبرح على الرائد أسامة رجب مفتش مفرقعات أكتوبر، بسبب إسقاطهم البوابة الإلكترونية الكاشفة للمعادن على الأرض، ورفضهم المرور منها.

أشارت التحريات أن الضابط طالب المسئولين عنهم بالتدخل إلا أنهم تعدوا عليه بالضرب المبرح، وأحدثوا به إصابات جسيمه؛ منها كسر فى الفك وتورم بالعينين، وسحجات وكدمات بجميع الجسد، وارتجاج بالمخ، ونقل الضابط بين الحياة والموت لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة بقسم ثان أكتوبر.


موضوعات متعلقة..


حماقى يبدأ حفله بالجامعة الكندية ويوجه الشكر لفريق بساطة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة