بالصور.. اقتراحات لتسريحات مميزة للشعر القصير عشان ماتحسيش بالملل

الجمعة، 15 أبريل 2016 04:00 ص
بالصور.. اقتراحات لتسريحات مميزة للشعر القصير عشان ماتحسيش بالملل تسريحات للشعر القصير
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الغالب بعد أن تقوم أى امرأة بقص شعرها فإن تندم بعدها بأيام قليلة ولكن للأسف هناك بعض الأشياء فى الحياة التى لا يفيد الندم فيها ومنها قص الشعر. عزيزتى لا داعى لأى ندم التغيير مطلوب وشعرك القصير سوف يعطيكِ مظهر أكثر شبابًا وعصرية ولا تعتقدى أنه قد يكون عائق لكِ لعمل التسريحات المختلفة أو أنكِ سوف تضطرين إلى الالتزام بفرده بشكل معين طول الوقت فالشعر القصير من الممكن أن يتم تسريحة بطرق مختلفة ورائعة.

الشعر القصير جدًا

هل كنتِ تشعرين بالإحباط أو أردتِ تجربة شئ مجنون فقمتِ بقص شعرك بشكل كبير؟ لا تنزعجى واستمتعى بتلك التجربة الفريدة ومن الممكن أن تقومى أيضًا بتسريحات شعر مختلفة لتلك القصة فقصر طول الشعر ليس عائق على الاطلاق حتى تسريحة "الضفيرة" المشهورة للشعر الطويل تستطيعين فعلها مع شعرك القصير.
1-shorthair
تسريحات للشعر القصير


للشعر بقصة "الكارييه"

قصة الكارييه المشهورة التى تفضلها الكثيرات من السناء من الممكن أن تقومى بعدة بتسريحات لشعرك من خلالها وتبدعى فى تغيير إطلالتك اليومية حتى تستمعى بشعرك القصير وفى نفس الوقت لا تنحصرى فى فرده بشكل معين مما يجعلك تشعرين بالملل.
2-shorthair
شعرك القصير ليس عائق أمام التسريحات المختلفة


للشعر الطويل من الأمام القصير من الخلف

هل أردتِ أن تجارى خطوط الموضة وقومتِ بقصة مختلفة من خلال جعل شعرك فى الخلف قصير جدًا ثم من الأمام أطول قليلًا كثيرات من يعتقدن أنهن لن يتمكن من فعل أى تسريحة أو حتى ربط شعرهن مع هذه القصة ولكن يمكنكِ ذلك نقدم لكِ بعض الأفكار.
3-shorthair
اقتراحات تسريحات للشعر القصير


الشعر متوسط الطول

هل بدأ شعرك القصير فى الطول كثيرات لا تحب تلك المرحلة فهو لا يعتبر شعر قصير وفى نفس الوقت لا تستطيع فعل تسريحات الشعر الطويل ولكن يمكنكِ القيام بالكثير من التسريحات نقدم لك اقتراحات لتستوحى منها.

4-shorthair
لا تنزعجى من شعرك المتوسط الطول وغيرى من تسريحاتك اليومية



موضوعات متعلقة...


اتعلمى من النجوم ..تسريحات شعر لصيف وربيع 2016 من وحى نجمات الأوسكار
تسريحات شعر بسيطة وسهلة .. للأيام الزنقة
لو زهقتى من شعرك.. 7 تسريحات شعر هتناسبك لو شعرك قصير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة